• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

اللاعب اختلف مع منفذي العملية فتعرض لرصاصة في كتفه

صحيفة "ستار أفريكا": كتائب ثوار مصراتة اكدت تورط محمد المغربى في محاولة اغتيال حسام البدرى

صحيفة "ستار أفريكا": كتائب ثوار مصراتة اكدت تورط محمد المغربى في محاولة اغتيال حسام البدرى
كفرووتر/ وكالات  قررت السلطات الليبية استدعاء محمد المغربى، لاعب أهلى طرابلس الليبى، للخضوع للتحقيق بتهمة تدبير محاولة اغتيال حسام البدرى المدير الفنى للفريق، قبل حلول عيد الأضحى المبارك.
وكان حسام البدرى وجه اتهاماً مباشراً للاعب محمد المغربى، بتدبير محاولة اغتياله منذ أيام على الأراضى الليبية أثناء تواجده لأداء مهمة الإشراف الفنى على الفريق الليبى، مؤكداً أنه توصل لمعلومات مؤكدة تفيد بتورط اللاعب فى التخطيط لمحاولة اغتياله.
ذكرت صحيفة "ستار أفريكا"، أن كتائب ثوار مصراتة كشفت عن تفاصيل محاولة اغتيال حسام البدرى، بعدما تبين أن السلاح المستخدم فى محاولتى اغتيال البدرى، ومحمد المغربى، يحمل البصمة التركية.
وأضافت الصحيفة، أن محمد المغربى تعرض لمحاولة اغتيال أصيب على إثرها برصاصة فى الكتف، نتيجة اختلافه مع المسلحين الذى قام بتأجيرهم اللاعب من أجل تهديد البدرى، فى الوقت الذى لم تصدر فيه إدارة النادى بياناً رسمياً بشأن تلك الاتهامات.
جدير بالذكر أن حسام البدرى أكد فى وقت سابق على عدم عودته إلى ليبيا، بعد الضغوط الأسرية التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة، والتى طالبته بعدم العودة مجدداً إلى طرابلس حفاظاً على حياته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3371
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019