• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

اصابة (11) من الشرطة بطلقات خرطوش

احداث مؤسفة في اشتباكات الشرطة و اولتراس اهلاوي

احداث مؤسفة في اشتباكات الشرطة و اولتراس اهلاوي
كفرووتر/ وكالات أعلنت وزارة الدخلية المصرية مساء الأحد عن إصابة 11 رجل شرطة اثناء الاشتباكات مع عناصر التراس النادي الأهلي.
وأوضح مصدر أمني في بيان لوزارة الداخلية نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط المحلية ، أن قوات الأمن حالت مساء الأحد دون قيام مجموعات من مشجعي النادي الأهلي باقتحام صالة الوصول رقم 1 بمطار القاهرة الدولي أثناء استقبال بعثة فريق كرة اليد، العائد من المغرب عقب خسارة نهائي بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي.
وأضاف البيان أن مشجعي الأهلي لدى قيام قوة الشرطة المكلفة بتأمين الصالة بمنعهم من الدخول قاموا بالتعدي على افراد الشرطة مما أدى إلى إصابة 11 شرطيا بإصابات مختلفة، من بينها إصابات بطلقات خرطوش، كما أصيب اثنان من العاملين من حاملي الحقائب أمام الصالة.
وقامت قوات الأمن المركزي المكلفة بتأمين مطار القاهرة الدولي بالتعامل مع مثيري الشغب وتفريقهم باستخدام الغاز المسيل للدموع وإبعادهم عن حرم المطار وضبط عدد منهم، وملاحقة بعض تلك العناصر في الشوارع المحيطة بالمطار لضبطهم وتقديمهم للنيابة إنفاذا للقانون ، بحسب البيان الذي نشرته وكالة انباء الشرق الأوسط.
من جانبها ، أصدرت رابطة "ألتراس أهلاوي" بيانا على صفحتها بموقع (فيسبوك) يؤكد اعتقال 150 فردا من الرابطة ، كما اتهم الشرطة بإطلاق طلقات خرطوش ورصاص حى قبل القبض عليهم ، وأن أغلب المقبوض عليهم من المصابين.
كما أكدت الرابطة استمرار تجمع الاعضاء أمام معرض "النساجون الشرقيون" بمنطقة مساكن شيراتون امام الكلية الحربية، والامتناع عن التحرك لحين الافراج عن المعتقلين.
يأتي هذا في الوقت الذي حذر فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بنقل مباراة الإياب بين مصر وغانا بالتصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل لخارج البلاد إذا لم تتوافر الاجراءات الأمنية اللازمة، حيث ينتظر ان يقام بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة منتصف الشهر المقبل، بينما سيخوض المنتخبان لقاء الذهاب يوم الثلاثاء القادم في كوماسي.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2278
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الوافر ضراعو 10-14-2013 10:0
    أين الأمن زمان قلتم السودان غير آمن وهكذا تدور الدوائر على أهل السوء
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019