• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

نراهن على قدرة النيل الأزرق في إقامة حفل نهائي كأس السودان بصورة متميزة ومختلفة

معتصم جعفر :وقفنا على كافة الترتيبات وإهتمام حكومة الولاية مؤشر كبير لنجاح تنظيم الحدث

معتصم جعفر :وقفنا على كافة الترتيبات وإهتمام حكومة الولاية مؤشر كبير لنجاح تنظيم الحدث
كفرووتر/ الخرطوم إطمأن الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم على قدرة مدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الأزرق لإستقبال المباراة النهائي لبطولة كاس السودان , وأوضح جعفر بأنه تلقى تطمينات كبيرة من قبل المسئولين في الولاية نقلوا لهم حجم العمل الذي يقومون به من أجل إستقبال التظاهرة التي ستكون حديث الشارع الرياضي السوداني والذي سيجعل بقية الولاية تتنافس لإستقبال مثل هذه الأعراس الكروية في المواسم المقبلة.
ورحب الدكتور بوزير الشباب والرياضة بولاية النيل الأزرق رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ صديق عثمان ورئس اللجنة المالية الأستاذ حسن يس وأكد جعفر عقب لقاء الوفد بأن إقامة البطولة في مدينة الدمازين سيكون لها تأثيرات كبيرة على إنسان الولاية بزيارة أكبر فريقان في الدوري السودانى للمدينة وخوض المباراة النهائية في كأس السودان.
وأشار رئيس الإتحاد العام إلى أنه يراهن على نجاح نهائي كأس السودان في الدمازين مثلما نجحت ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان على تنظيم بطولة شرق ووسط افريقيا للأندية (سيكافا) مطلع العام الحالي وأوضح معتصم بأن إقامة التظاهرات الرياضية خارج الخرطوم يساهم في تنمية البنيات التحتية للملاعب والإستادات ويقوى منشط كرة القدم بجانب الدور الكبير الذي تلعبه في رتق النسيج الإجتماعي في كل مكان.
وحيا معتصم جعفر حكومة ولاية النيل الأزرق بقيادة الوالي حسين يس حمد لحرصها الكبير علي تنظيم نهائي بطولة كأس السودان بحاضرة الولاية الدمازين وعملها الجاد في تأهيل الإستاد ومرافقه المختلفة وقال بأن هذا الإهتمام مؤشر جيد على نجاح الولاية في تنظيم هذا الحدث الكبير.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1609
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019