• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

دوري ابطال افريقيا.. القطن الكاميروني يستضيف الاهلي المصري بمدينة غاروا

دوري ابطال افريقيا.. القطن الكاميروني يستضيف الاهلي المصري بمدينة غاروا
كفرووتر/ وكالات  يخوض الأهلي صدام قوي امام القطن الكاميروني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عصر اليوم و يخطط الفريق الأحمر للحصول على نتيجة إيجابية تخدم مصالحه في مواجهة الإياب بمصر و تدفعه للوصول للنهائي للمرة العاشرة في تاريخه.
مواجهة اليوم هي الثانية هي لاصحاب القمصان الحمراء بمدينة غاروا امام القطن بعد مواجهة الفريقين الأولى عام 2008 في إياب المباراة النهائية والتي انتهت بالتعادل 2-2 حصل بعدها الأهلي على اللقب السادس له في دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد احتل صدارة مجموعته الأولى برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن أورلاندو صاحب الوصافة فيما احتل القطن المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط بفارق 7 نقاط كاملة عن الترجي المتصدر.
صفوف الأهلي تكاد تكون مكتملة إذ استدعى محمد يوسف المدير الفني للفريق 22 لاعبا للسفر إلى الكاميرون وغاب فقط عمرو جمال وعماد متعب مهاجمي الفريق لأسباب فنية ولعدم الجاهزية على الترتيب.
تشكيل الأهلي أيضا قد لا يشهد أي مفاجآة بعد جاهزية أحمد فتحي ووائل جمعة مدافعي الفريق للعب المباراة، فقط التغييرات ستعتمد على رغبة يوسف إما في لعب مباراة هجومية أو متوازنة وهو ما يجعله يستبدل أحد أوراقه بأخرى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2136
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019