• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الدوري التونسي ..المساكني والعكايشي.ينقذان الترجي من فك النجم الساحلي

الدوري التونسي ..المساكني والعكايشي.ينقذان الترجي من فك النجم الساحلي
كفرووتر/ وكالات انقذ المساكني والعكايشي فريق الترجي التونسي من هزيمة محققة أمام النجم الساحلي ونجحا في خطف تعادلاغاليا في المباراة التي انتهت بهدفين لكل فريق في قمة لقاءات المرحلة الثانية من الدوري التونسي لكرة القدم.
احرز هدفي النجم الساحلي علية البريقي وميشايلو درامي في الشوط الأول، ورغم النقص العددي استطاع الترجي التونسي أن يعدل النتيجة في الشوط الثاني وعادل النتيجة بواسطة ايهاب المساكني وأحمد العكايشي.
ويحتل النجم الساحلي المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن الترجي الذي يحتل المركز السادس،وحقق الأفريقي فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه الأولمبي الباجي بهدفين نظيفين وسجل للأفريقي محمد علي اليعقوبي والجزائري عبدالمؤمن دجابو.
وفي مواجهة ثانية عزز الأفريقي رصيده في مركزه الثاني بست نقاط خلف الملعب القابسي بفارق الأهداف في حين يحتل الأولمبي الباجي المركز قبل الأخير بدون نقاط.
فيما حقق الصفاقسي فوزا صعبا على مضيفه حمام الأنف بهدف نظيف، وويواصل الملعب القابسي تصدره لجدول الترتيب بـ 6 نقاط بتغلبه على نجم المتلوي بهدفين نظيفين.
وخسر البنزرتي من مستقبل المرسى بهدفين لهدف وتعرض الملعب التونسي لخسارة من قوافل قفصة بهدفين لهدف، ويتذيل الملعب التونسي الترتيب بدون رصيد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1555
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019