• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

لدينا مشاريع استثمارية ضخمة, الكل شركاء في خروج المنتخب !!

محمود صالح :المدرب السوداني غير مواكب ..نرفض الانفلات ..واتحاد عطبرة بيد الحل !!

محمود صالح :المدرب السوداني غير مواكب ..نرفض الانفلات ..واتحاد عطبرة بيد الحل !!
كفرووتر/ خاص  في تصريحات خص بها كفرووتر قال عضو مجلس اتحاد الخرطوم محمود صالح انهم تعاقدوا مع شركة لتنفيذ مشروع استثماري ضخم باتحاد الخرطوم سيدر دخلا للاتحاد في القريب العاجل و قال بان اتحاده سينفذ مشاريع تخدم الرياضة في الخرطوم و يؤسس لعمل نهضوي كبير .
الانفلات مرفوض ولا يقود لنتائج ايجابية
ادان صالح الانفلات من جمهور القمة وعطبرة و قال انه لا يسهم في تطور الكرة مبينا انهم ياملون في علاج المشكلة وقال بانهم يستطيعون حماية اللاعبين و الحكام من الجمهور ولكن هناك احداث تكررت و اصبحت تحتاج لعلاج و قال بان اتحاد عطبرة لديه الحل في ازمة جمهور عطبرة قبل الاتحاد العام و قال بان الاتحاد المحلي لعطبرة بيده الحل حتى لا يتضرر الامل .
وتحدث سيادته عن غياب التدريب الوطني عن الاشراف على اندية القمة اندية الممتاز وقال انه يعود لعدم مواكبة المدرب الوطني وعدم حصوله على التاهيل الكامل و قال بان المدربين لم يسافروا لخارج البلاد لتاهيل انفسهم و حتى المنح التي كان يحصل عليها المدربين و قال بان ذلك اسهم في غيابهم واستجلاب مدربين عرب و اجانب .
ونفي سيادته تقصير اتحاده في حق انديته و قال ان ما اشيع عن لا اساس له من الصحة بدليل ترأس حمد صالح لبعثة الاهلي الخرطوم لعطبرة و قال بانهم ظلوا يقدمون كل انواع الدعومات للاندية التي تمثل الولية بما في ذلك بري و المهدية وقال بان هناك مشكلة تواجه اندية الخرطوم الاخيرة ولدينا دراسة بخصوص كيفية صمود وصعود اندية الخرطوم في الممتاز مقدمة من شخصي سيتم عرضها على الاتحاد تناقش في ورش فنية.
ورفض محمود صالح تحميل الاتحاد العام لوحده مسئولية تدهور المنتخب الوطني و قال بان اللاعبين و التدريب و الاتحاد و الدولة شركاء في خروج المنتخب من بطولة المحليين جنوب افريقيا و قال بان الدولة يجب ان تدعم المنتخب وكذلك الرياضة مبينا ان السودان يواجه منتخبات تحظي بدعم كبير .
وفي ختام حديثه قال بان اتحاده عقد توأمة مع مقاطعة برازيليا لتطوير الكرة في السودان وتبادل الخبرات و قال بانهم سيوفدون كوادر لتاهيلها قريبا .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2583
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد مصطفي 09-26-2013 01:0
    يعني قصدك شنو حتي بتاع الجماعة كمان (علي قولك الما عندو القروش يكتوي بنار المحلي)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019