• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

23 لاعبا في مران المران

المريخ يرفع درجات التاهب لمواجهة نمور دار جعل

  المريخ يرفع درجات التاهب لمواجهة نمور دار جعل
كفرووتر/ الخرطوم واصل فريق المريخ اعداده لمباراة النمور و اجرى مرانا صباح اليوم على ملعبه بمشاركة 23 لاعبا اشرف عليه مدرب الفريق مايكل كروجر و معاونيه طبق من خلاله المدرب بعض الجمل التكتيكية و الجرعات البدنية بهدف الوصول باللاعبين لاعلي معدل منها و غاب عنه اكرم الهادي الذي يخضع لراحة طبية و حسن كمال المصاب بجانب الحضري المتواجد خارج البلاد .
محاضرة قبل المران
قدم مدرب المريخ مايكل كروجر محاضرة قبل المريخ للاعبين ركز فيها على طريقة مواجهة نمور شندي بجانب اضافة جمل جديدة عن التي قدمها في مران امس الذي جرى عصرا و كما صحح اخطاء مباراة الامل و طلب من اللاعبين بعدم الوقوع في اخطاء ساذجة تعرضهم لهفوات تكلف المريخ اهداف سهلة كما حدثت في مباراة الهلال .
محمد ابراهيم يظهر امام نمور شندي
نسبة لغياب اكرم الهادي سليم للمرض المفاجئ الذي تعرض له ليلة الاربعاء عقب عودة المريخ من شندي فقد تقرر اشراك الحارس محمد ابراهيم في مباراة الفريق المقبلة امام نمور شندي بعد المستوى المميز الذي برز به في تمارين المريخ الاخيرة تحت اشراف مدرب الحراس كاستن و الذي اشاد باللاعب و وصفه بالمتطور و طلب من مدرب المريخ كروجر منحه فرصة المشاركة باعتبار انه يتمتع بالرشاقة و يتوفق علي جميع حراس المريخ بسرعة البديهة .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2072
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 09-20-2013 07:0
    اهلي شندي فريق محترم والفرق المحترمة الزعيم بيحترمهم وبيقدر عليهم . لكن الناس البيستهزأ بيهم ومابيديهم قيمة .وما بيحسب ليهم حساب تجي منهم المصيبة ولو ( بالصدفة)
  • #2
    أبو مدثر 09-20-2013 05:0
    اخر مباراتين بين الزعيم و النمور . الزعيم مضروب رايح جاي . يلا يا نمور الحمام مشوي اكلو طوالي . قال الزعيم هاهاه .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019