• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

تصريحات البرلمانية آمنة مختار تفجر الاوضاع

الوزير الدقير يدافع عن مذيعات تلفزيون الخرطوم و ينفي عنهن الخلاعة والتبرج والعري

  الوزير الدقير يدافع عن مذيعات تلفزيون الخرطوم و ينفي عنهن الخلاعة والتبرج والعري
كفرووتر/ الخرطوم /شاذلي السر دافع وزير الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم محمد يوسف الدقير بقوة عن مذيعات قناة الخرطوم، اللاتي طالتهن انتقادات نائبة ببرلمان الخرطوم بلغت حد وصفن بالكاسيات العاريات.
وقال الدقير في جلسة برلمان الخرطوم ان مذيعات القناة يتجملن بالحشمة ويتزين بالخلق الرفيع والعفة والوقار فضلاً عن التزامهن بمورثات الشعب السوداني الكريم. واضاف سيظلن كذلك مثالاً للفتاة السودانية الملتزمة بادبها وعقيدتها ، ونفي الدقير التزامه الصمت حيال الرد علي تلك الانتقادات مشيرا الى انهم اثروا التمسك بالتقاليد البرلمانية.
واعترف الدقير بضعف ميزانية قناة الخرطوم مقارنة بالقنوات الاخري ، من جانبهم طالب نواب بالمجلس التشريعي وزارة المالية توفير الدعم المطلوب لوزارة الثقافة للاضطلاع بدورها ، ودعا النائب عوض حامد لتوفير مقر حكومي للوزارة، لافتا ان الوزارة تستأجر مبنى بمبلغ يفوق ايراداتها ، وكاشفا ان ايجار المبني يكلف شهرياً نحو (80 ) مليون جنيه . وتشير" الاهرام اليوم" الى ان انتقادات النائبةامنة مختار ،لقناة الخرطوم (الاثنين) الماضي ونعتها بالخلاعة والعري ووصف مذيعاتها بالكاسيات العاريات والمبالغات في استخدام الكريمات فجر عاصفة جدل كثيف.
الاهرام اليوم
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2954
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 09-07-2013 11:0
    أين العري في مزيعات الخرطوم او النيل الازرق او أي تلفزيون سوداني, فكلهن حشمة و وقار, لكن كل من أراد أن يظهر في هذه البلد يتحدث عن التربج و الحرام و الربا وسرقة المال العام وتجده هو أكثر شخص يمارس هذه الأفعال أو كان تائبا منها بعد أن يكون قد كوش على كل حاجة. شوفوا كيفية تنمية البلد و صياغة القوانين الصارمة التي لا تفرق بين الاشخاص و التي تؤدي لعمار هذه البلد بدلاً عن هذه الاشياء التي لا تودي و لا يتجيب.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019