• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مجموعته تضم الجزائر والإمارات واليمن

المنتخب المدرسي السوداني يصل تونس ويستهل مبارياته في البطولة العربية المدرسية بلقاء اليمن

  المنتخب المدرسي السوداني يصل تونس ويستهل مبارياته في البطولة العربية المدرسية بلقاء اليمن
كفرووتر/ الخرطوم وصلت للعاصمة التونسية تونس أمس بعثة منتخبنا الوطني المدرسي للمشاركة في البطولة العربية المدرسية القومية التي تنظمها إدارة التربية البدنية والرياضة المدرسية بجامعة الدول العربية بدولة تونس الشقيقة في الفترة من الرابع من سبتمبر الجاري وحتى الرابع عشر منه برئاسة الدكتور المعتصم عبد الرحيم وزير التربية والتعليم ولاية الخرطوم رئيس وفد السودان بجانب الجهازين الإداري والفني وجميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار من قبل الجهاز الفني.
وقد وجدت بعثة السودان إستقبالاً طيباً في مطار قرطاج من أسرة السفارة السودانية بقيادة السفير والقنصل العام الذين عملوا علي تسهيل إجراءات دخول البعثة في زمن وجيز.
وكان وفد مقدمة المنتخب السوداني الذي ضم الدكتور عبد المحمود النور محمود المدير العام للإدارة العامة للنشاط الطلابي قد شارك في حفل مراسم القرعة وجدولة المباريات وضمت مجموعة السودان منتخبات الجزائر والإمارات واليمن وسيؤدي المنتخب أولي مبارياته أمام المنتخب اليمني الشقيق الذي لم يصل لتونس حتى مساء أمس الأربعاء.
من جهته أشاد الدكتور المعتصم عبد الرحيم رئيس بعثة السودان بالإستقبال الجيد الذي وجدته البعثة منذ لحظة وصولها والإهتمام الكبير من السفارة السودانية بتونس وعلي رأسها السيد السفير والقنصل وقال بأن هذا الإهتمام سيكون دافعهم للظهور المشرف في هذه البطولة وتحقيق النتائج المنتظرة واعداً بأن يشرف المنتخب الوطن في هذا المحفل العربي الكبير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1762
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019