• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مجموعة المريخ يسع الجميع تكمل الجاهزية لتأبين الراحل (مجيدو)

مجموعة المريخ يسع الجميع تكمل الجاهزية لتأبين الراحل (مجيدو)
 أكدت مجموعة المريخ يسع الجميع عن اكتمال كافة ترتيباتها لتأبين فقيد الرياضة والوطن الأستاذ الراحل المقيم (عبد المجيد عبد الرازق ) يوم السبت المقبل الموافق السابع من سبتمبر الحالي بمنزله الجديد بجبرة مربع (18) ، ويأتي التأبين تحت شعار (أنت في الفؤاد يا مجيدو) ، ودعت المجوعة كل ألوان الطيف الرياضي للمشاركة في حفل التأبين ، ورموز العمل الرياضي(الاتحاد العام والمحلي والأندية ورؤساء الأندية الرياضية بمختلف درجاتها ، وأصدقائه من أصحاب المهنة وأهله وعشيرته بالجزيرة لحضور التأبين .
وقد كشفت (مجموعة المريخ يسع الجميع ) عن ابرز ملامح التأبين من بينها ختمة للقرآن الكريم بمشاركة (30) من حفظة كتاب الله ، علي أن يبدأ البرنامج التأبين في الفترة المسائية عقب صلاة المغرب والذي يحتوي علي كلمات لرؤساء الهلال والمريخ وقادة الاتحاد السوداني لكرة القدم ولأصدقاء وزملاء الراحل ، بالإضافة لفقرات (مديح)
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1587
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق المريخ 09-05-2013 09:0
    رحم الله الأستاذ عبدالمجيد وأسكنه فسيح جناته . يا أخوان قراءة القرآن لا تفيد المتوفى بأي شئ ، المتوفى يحتاج الدعاء منكم . كل هذا بدع وإن كان لكم شئ تفعلوه فقدموا لأبنائه ما يساعدهم على قهر ظروفهم التي تعلموها جيدا . والشكر للقائد عمر البشير لما قدمه لأبناء الفقيد .
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019