• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

الهلال يرفض عرضا من خريبكة لشراء تراوري

الهلال يرفض عرضا من خريبكة لشراء تراوري
كفرووتر/الخرطوم/خاص طلب نادي الهلال من لاعبه تراوري الحضور الى الخرطوم والانضمام الى معسكر الفريق استعدادا للممتاز واغلاق ملف انتقاله لاولمبيك خريبكة وكان اللاعب قد حصل على عرضا من النادي المغربي الا ان الهلال اعتبر العرض دون الطموح مقارنة بقدرات اللاعب وكان الهلال ايضا قد رفض عرضا من الرجاء في الفترة الماضية مما اعتبره الهلال مضيعة للوقت لانه لا يريد اطلاق سراح نجمه الذي يحتاجه بشدة خلال المرحلة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3316
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 08-16-2013 04:0
    أشطبوه عشان الجماعة يسجلوه. أصلو أجانبهم طلعوا مواسير زي بعض أجانب الهلال لكن الحمد لله أولادنا الوطنيين ما شاء الله يسدوا عين الشمس والهلال في الفترة الاخيرة وخصوصا في أهم المباريات أمام أهلي شندي ما إحتاج الا للبيه.
  • #2
    محمد مصطفي 08-16-2013 03:0
    اللاعب قال طلاق تلاتة وبس علي مقبرة الهم وعايز اشوف مستقبلي وانجم والهلال يطلب من لاعبه الحضور حتي الاحساس مات يا كافي البلاء (جنس تقل دم )
  • #3
    ابو محمد -جدة - 08-16-2013 03:0
    العقد شريعة المتعافدين . الهلال يمتلك عقد اللاعب حسب فترة التعاقد لاحق للاعب في التوقف عن اللعب او الغياب عن التمارين والمباريات الا بعذر هل ادى اللاعب ماعليه من واجبات تجاه النادى؟ لو كان لدية حقوق طرف النادى هل سياسة لى الزراع وعدم الحضور سيجعله ينال حقة؟ الخاسر الاوحد هو اللاعب خصوصا بعد ان بدأ الهلال في استعادة عافيته وان شاء الله في المستقبل القريب لامكان للاعب اجنبى في صفوف الهلال اللهم الا اذاكان محترف بحق.
  • #5
    الهــــــــــلالي 08-16-2013 02:0
    مايبعوه عايزين بهو شنو؟ هو احسن من الفاتو؟؟ في ستيـــــــــــــــــــن
  • #6
    كرونجي 08-16-2013 02:0
    غريبة اللاعب مش عايز يلعب في السودان والهلال لم يسدد له باقي العقد كما يقول والهلال ليس في حوجة لجهود هذا اللاعب في ظل غياب المشاركات الخارجية وضياع الدوري بنسبة 75% لماذا الإصرار على عدم إخلاء سبيل اللاعب والاستفادة من خانته وقروش بيعه للنادي المغربي أو إعارته المسألة عند من الرئيس ؟؟؟؟ لكن بالقطع ليست لها علاقة بالإدارة الجيدة
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019