• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

فرضوا عليه خالد الضعيف وحينما احتاجه انهزم المريخ امام النمور والخرطوم الوطني

صمد امام الهلال ..لم يعرف الهزيمة محليا ..الكوكي نحروه ام انتحر؟

صمد امام الهلال ..لم يعرف الهزيمة محليا ..الكوكي نحروه ام انتحر؟
تقرير/ موسى مصطفى  مدرب المربخ محمد عثمان الكوكي عمل في ظروف قاسية وصعبة تمثلت في مشاكل مالية طاحنة , ادارية خطيرة ,تمرد اللاعبين في عهده بسسب عدم حصولهم على مرتباتهم لاربعة اشهر في عهد مجلس التقشف ورغم ذلك لم ينهزم الكوكي الذي فرض عليه خالد احمد المصطفي اضعف مدرب شاب ولا يملك ما يقدمه للمدرب الذي لم يجد الدعم من المجلس السابق والذي وضع العراقيل امامه.
حينما مرض الكوكي فشل خالد في قيادة المريخ في تحقيق النجاحات حتى امام الاندية التي منيت شباكها من اضعف الاندية بالخماسات وقفت شوكة حوت امام المريخ في عهد خالد الذي خسر المريخ بسببه امام النمور والخرطوم. ولو كان اي مدرب يملك القدرا غير خالد لحسم المريخ البطولة من دورتها الاولي.
الكوكي تبرأ من اختيار خالد!!
حينما هاجمته الصحافة نبرأ المدرلاب من خالد وقال انه لم يختار وطلب من المجلس احد افضل المدربين الشباب ولكنهم رفضوه بسبب خلاف احد اعضاء المجلس معه وكان بمكانه سد مكاني لحظة مرضي ووصف القرار بانه ضد مصلحة المريخ وهو ما جعل المجلس يبحثن عن شماعة لاقالته..؟
هل تعرض الكوكي لمؤامرة
المريخ كان متقدما على الظفرة بثلاثة اهداف قبل نهاية المباراة بــــ(10) وفقدها بالخسارة برباعية ولكن هل الكوكي تعرض لمامرة من اللاعبين ان ان هذا هو مستو نجوم المريخ وحدود امكانياتهم التي تفشل في الصمود رغم في المباريات الكبيرة.
الكوكي كتب نهايته بالمشاركة في بطولة الظفرة وكذلك سكوته على تجاوزات القطاعات الرياضية التي عملت معها حيث لم يعمل في اجواء مثالية بعد ان مارس خالد ومحمد موسي تصفيات الحسابات مع اللاعبين على لسان نجم الدين الذي قال ان القطاع الرياضي ظل يضللنا ويعطينا معلومات خاطئة عن موعد ومكان التمارين كان الهدف منه الايقاع بيننا والجهاز الفني., وعلى ضوء ما ورد ( الكوكي نحروه ام انتحر؟)
لم يعرف الهزيمة محليا
بعد حل المشاكل استطاع الكوكي ان يقود المريخ لانتصارات ساحقة امام اندية خطيرة مثل الاهلي والمريخ الفاشر واهلي مدني وكذلك تعادل امام الهلال بملعبه وهو انجاز غير مسبوق في عهد الوالي الذي لم يخرج بنقطة من استاد الهلال طوال السنوات الاخير سوي مرة واحدة في عهد المدرب فاروق جبرة.
ابراهومة و المريخ في خطر !!
المكلف ابرهومة سيجد نفسه امام بركان ناسف حينا يقود المريخ في اخطر ثلاث مباريات صعبة خارج الخرطوم امام الرومان في مدني وامام هلال الجبال في كادوقلي وامام الامل في عطبرة حيث خسارتهم يعني تدحرج المريخ الى المركز الخامس بسبب تقارب النقاط وربما فقد المريخ البطولة
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4370
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجنتر 08-09-2013 05:0
    مدرب كبير يستحق الاحترام بس مشكلة المريخ الحقيقية في مجلس الادارة{بتاعة مصالح شخصية}
  • #3
    صهيب 08-09-2013 04:0
    اهم انجازات الكوكي هو الصمود امام الهلال، لان المباراة كانت بين الهلال و الحارس، علما بان هجوم المريخ و طوال زمن المباراة لم يهدف ولا تهديفة في اتجاه المرمى او خارجه، بالرغم من وجود هيثم و علاء و الحضري.
  • #4
    صهيب 08-09-2013 01:0
    مش ده الكوكي و بعد مباراة السالمية و الذي اشاد به المعلقين و المدربين العرب و اشادوا بالمستوى التكتيكي و هذا لا يأتي باللاعبين، المشكلة في اعلام المريخ الذي يقود مجلس الادارة تجده يوم مع اللاعب و يوم ضده و يوم مع المدرب و يوم يكون المدرب ما نافع ، الامثلة كثيرة كروجر، اتوفيستر ، هيثم سيبا و الاربعيني و قارورة قبل المريخ و بعد التسجيل مباشرة للمريخ و هيثم سيدا و بعد ان اكتشفوا غيظ الهلال، و علاء شلاليت مع الهلال و علاء فييرا مع المريخ.
  • #5
    الهبوب 08-09-2013 12:0
    ابشر اذا كان هذا مستوي لعيبة المريخ والمغربي جعل دفاع وحارس المريخ شوارع فان المريخ لربما فقد الوصافة
  • #6
    ابو الانقار الكسلاوى 08-09-2013 12:0
    انها دورة تنشيطية الغرض منها الاعداد و ليس خلاف ذلك - الكوكى تم نحره نهارا جهارا لاسباب اعتقد انها اعدت سلفا - حتى المريخ لو انتصر سيتم اقالة الكوكى لانه اجلس فلان او علان على كنبة الاحتيطى - تذكروا حديثى ستصيبكم لعنة الكوكى لان الظلم ظلمات و اتمنى ان يكون تلكوكى اخذ كل حقوقه - ابراهومة كان لاعب ممتاز و لكنه ليس بالمدرب الجيد !!!!
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019