• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

محاولات لنقل مباراة المريخ و السلاطين الى الخرطوم

محاولات لنقل مباراة المريخ و السلاطين الى الخرطوم
كفرووتر/الخرطوم علمت كفرووتر ان هناك محاولات يقوم بها القطاع الرياضي بنادي المريخ باقناع المسئولين بالمريخ الفاشر بنقل مباراة الاياب بين المريخ الخرطوم و مريخ السلاطين الى الخرطوم من اجل اتاحة الفرصة للفريقين لمزيد من الراحة خاصة ان المريخ الفاشر سيواجه الهلال في مباراة افتتاح الممتاز في العشرين من الشهر الجاري وان سفره عقب مباراة الذهاب امام المريخ وعودته الى الخرطوم ربما عرضه الى الارهاق وهو نفس الامر الذي ينطبق على المريخ الذي سيغادر ايضا من الخرطوم الي الفاشر ومنها الى الخرطوم ومن ثم السفر الى مدني لمواجهة الرومان في ومباراة الاسبوع الاول من مسابقة الدوري الممتاز لدورته الاولي
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2052
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 08-08-2013 04:0
    مباراة الذهاب ومباراة الاياب هي حق أصيل لجماهير الجهتين... وعلى الاتحاد المريخي العام التلاعب فيه لمصلحة المريخ ... الا يكفيكم يا أهل الانقاذ على انكم انتزعتم حفوق الشعب كله.. تاني تأتون عن طريق ادارة المريخ التابعة لكم لمصادرة حق الجماهير في مشاهدة مباراة حية... تصرفوا فيما تملكون وكفاية نهب حقوق الاخرين ... هذا من جهة... ومن الجهة الاخري لماذا يوافق الاتحاد على تحقيق مصلحة مريخ الفاشر بعدم تكبد مشاق السفر للعودة لملاقاة الهلال... ولماذا يتم اراحة مريخ العرضة جنوب لدعمه ضد الرومان.... انها خرمجات برمجات لجان الاتحاد المريخي العام بدعم من مجلس سيد احمد اخوان...
  • #2
    nouralla 08-08-2013 03:0
    يا اخي والله الجماعه ديل حيرونا بالجد فوضي ما بعدها فوضي ومهازل. ما بعدها مهازل لو الكلام ده حصل وكدي ياتو يوم همهم مصلحة الفرق الاخري احسن تشوفو غيرها خلو الموضه بتاعت الامن جابو ليها مصلحه كمان ههههههه.شفتو الدمار بتاع الرياضه جاي من وين اكتشفتو الحقيقه ولا لسه نخليكم تكتشفوها براكم يا طيشاب. لاحظوا القيادات التي تساهم في. دمار الرياضه شوفوها ميولها شنو؟؟؟؟؟
  • #3
    صالح عثمان سعيد 08-08-2013 03:0
    اي زول يلعب في منطقته وبلاش مسخرة فاضية واعذار واهية ذنبها ايه البتشاهد تيمها في التلفزيون كل مباراة وسيكافا اثبتت انه البلد ( كلها ) امنه .
  • #4
    الزلنطحى 08-08-2013 01:0
    خلاص بدينا ... غايتو يالمريخاب جرستكم عينة وعينكم قوية
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019