• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

رئيس الهلال :ندرك حقيقة التحركات للاطاحة بمجسلنا ولن نتردد في اللجوء الي الفيفا

رئيس الهلال :ندرك حقيقة التحركات للاطاحة بمجسلنا ولن نتردد في اللجوء الي الفيفا
كفرووتر/ نادر حلفاوي اكد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السوداني الامين البرير بان مسيرة مجلس ادارة ناديه ماضية وفق التكليف الانتخابي من القاعدة ،وان العمل الذي يقوم به نابع من الواجب وامانة التكليف، خاصة والدورة الثانية للدوري الممتاز قد تمت برمجتها وكذلك منافسة كأس السودان وهما بطولتان نريد الفوز بهما.
وقال البرير في تصريح لموقع كورة بانه يتابع عن كثب كل ما يدور من احداث حول مجلسه والتحركات التي يقوم بها البعض وانه غير مبالي لها مالم تمس قانونية مجلسه و شرعيته.
وحول ما يدور حاليا من ارهاصات بتشكيل لجنة التسيير التي ستخلف مجلسه كما يردد البعض، قال البرير بانه متابع لكل ما يجري وهو واثق ان مجلسه شرعي حتي النخاع ولا يمكن لاحد ان يزحزحه ،الا انه استدرك قائلاً " ولكن لو حدث ذلك فان ابواب الفيفا مفتوحة ولن نتردد لحظة في الذهاب اليها ، واكد البرير انه ومجلسه يباشرون عملهم كالمعتاد ولن يلتفتوا لما يتردد من ارهاصات.
وختم البرير تصريحه "استطعنا توفير ميزانية تسيير للمرحلة القادمة ومن ضمنها صرف مرتبات شهر يوليو المنصرم للاعبين والجهازين الفني و الاداري لفريق كرة القدم.


امسح للحصول على الرابط
 2  0  2310
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومجاهد/1 08-08-2013 12:0
    عفارم عليك يا كايدهم و مؤدبهم الامعات الجراثيم التي اصابت جسد الرياضة السودانية بداء التقهقر للوراء ،سير سير سير يا البرير .
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019