• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

برامج قناة الشروق اليوم الاثنين

برامج قناة الشروق اليوم الاثنين
كفرووتر/الخرطوم تعرض قناة الشروق اليوم الاثنين برامجها على النحو التالي
بيت الهنا :
تبث قناة الشروق في الساعة الواحدة والنصف ظهراً برنامج بيت الهنا والذي يتناول العديد من الفقرات أبرزها (الرسم على الزجاج) ويستضيف الفنانة التشكيلية رزاز إبراهيم ، البرنامج من تقديم المذيعة رهام عبدالرحمن وإخراج أ. الأمين كروشابي.
أحمد بلال في الثانية ظهراً
تستضيف الفترة المفتوحة ( الثانية ظهراً) وعلى مدى ساعتين من البث المباشر وزير الثقافة والإعلام د.أحمد بلال عثمان وتقلب معه صفحات من حياته الشخصية والإجتماعية بعيداً عن الوظيفة السياسية يدير الحوار أ. معتصم محمد الحسن وأ. غفران معتصم، البرنامج به العديد من الفقرات الشيقة والمفيدة من بينها مطبخ نعمة من كريم تقديم مي عمر وفقرة عالم التكنولوجيا والإلكترونيات تقديم أ. أنس الإمام
أفراح النيل:
يتابع المشاهدون في الرابعة والنصف عصراً مع البرنامج اليومي المتنوع أفراح النيل .
فتاوي
يستقبل برنامج فتاوى واستفساراتكم المتعلقة بالأمور الدينية والحياتية المختلفة عبر الهاتف0183528000 ، وايميل البرنامج والفيس بوك. ويرد على الفتاوى الشيخ محمد احمد حسن، وذلك في تمام الخامسة عصراً . البرنامج من تقديم د. محمد عثمان عضو هيئة علماء السودان.
++++++++
بيت الحبيب
تقدم د. نجوى يحيى الحسن، في السابعة مساء البرنامج الديني النسائي (بيت الحبيب) ويتناول البرنامج مسائل دينية تهم المرأة والمجتمع.
++++++++++++
جو أمريكي بعد الإفطار
يلتقي مشاهدي "الشروق" في السابعة والنصف مع نجوم الكوميديا السودانية بقيادة جمال عبد الرحمن في "جو امريكي" الذي يخرجه ابوبكر الشيخ .. وسجلت حلقات البرنامج في الولايات المتحدة الامريكية.
++++++++++
ياملك
يتواصل البرنامج التوثيقي "ياملك" مع الفنان صلاح بن البادية في الثامنة الا ربعاً وتستضيف مقدمته سلمى سيد بجانب ابن البادية الموسيقار بشير عباس الذي تربطه صلات فنية قوية بالفنان صلاح بن البادية.
+++++++++
كل الود والتقدير في مدني
يتابع مشاهد قناة الشروق من ودمدني حلقة جديدة من برنامج كل الود والتقدير من تقديم رانيا هارون بعد صلاة التراويح في التاسعة والنصف.



امسح للحصول على الرابط
 1  0  7306
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019