• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

خالد ليمونة:التجمع يرحب بالوفاق طالما انه يخدم مصالح المريخ !!

خالد ليمونة:التجمع يرحب بالوفاق طالما انه يخدم مصالح المريخ !!
كفرووتر/الخرطوم رحب مسئول الاعلام بتجمع المريخ السيد خالد ليمونة بالوفاق الذي يسود المريخ هذه الايام وقال ليمونة (التجمع يرحب بالوفاق طالما انه يخدم مصالح المريخ !!) وقال ليمونة ان المريخ في حاجة ماسة للاستقرار لانجاز الملفات التي رفعها المجلس وقال انه لابد من ابعاد العناصر الخلافية التي تخطط لانهاء خطوة الوفاق خاصة من الانتهازيين وتمني خالد ليمونة ان يوفق اهل المريخ في جعل الوفاق امرا واقعا على ارض المريخ الذي يعيش هذه الايام حالة من الاستقرار منذ الاتيان بمجلس التقشف الذي تقدم باستقالته مبينا ان على اهل المريخ استغلال الانتصارات التي يحققها المريخ من اجل تحقيق خطوة جريئة تعيد كل اهل المريخ من اجل الوقفة خلف المريخ
كبار المريخ يقودون هذه الايام خطوة من اجل ان يكون الوفاق امرا واقعا داخل النادي المريخ بتقريب وجهات النظر بين بعض المتخاصمين في المريخ من اجل قفل البابا امام الاجتهاد وتجار الحرب التي ظلت تاكل من المريخ وتشعل النار في جسده وتحديدا المقربين من الطرفين الا ان الكبار اغلقوا بالحصول على رضاء الطرفين بجعل الوفاق امرا واقعا .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1716
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كوسوفو 07-27-2013 02:0
    ليمونه الآن في رحلة لأداء العمره هو وأسرته ووالدته.. هدية من رئيس نادي المريخ جمال الوالي كعربون لإعادة العلاقات بعد مقاطعة استمرت لأكثر من عامين.. عمره مقبوله يا ليمووووووو....!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019