• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

رغم تحذير الفيفا بعدم تدخل الوزير

تحركات لكبار اقطاب الهلال مع شخصيات مرموقة لحل مجلس البرير

تحركات لكبار اقطاب الهلال مع شخصيات مرموقة لحل مجلس البرير
كفرووتر/الخرطوم/خاص علمت كفرووتر ان هناك تحركات ماكوكية تقوم بها شخصيات هلالية مرموقة في الدولة لاقناع الوزير بحل مجلس الهلال وعدم ترتب اي آثار سالبة من القرار وافاد المتابعات ان الوزير رفض الخطوة وحذر من مخاطرها على الرياضة السودانية ويجدر ذكره ان الاتحاد الدولي حذر من تدخل الوزير في شئون الاندية فنيا وحذر باصدار قرارات خطيرة في حق السودان.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4310
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 07-24-2013 10:0
    البرير فشل أم نجح فالرجال جاء عبر صناديق الإقتراع وليس على ظهر دبابة كالوزير وحكومته - للهلال قيمه ومورثاته عبر التاريخ ونحن ليس كغيرنا نصفق لمن يدفع ويلعب ويحرز الأهداف فقط فالهلال رائد الحركة الوطنية ومهوى أفئدة الملايين من أبناء الشعب لن يرضى بغير صناديق الإقتراع وسيلة لإدارته وعلى الوزير وتنابلة السلطان الذين يريدون هدم هذا الصرح العظيم أن يرعوا ويركزوا على واجباتهم ويتركوا الهلال في شأنه - ومن قبل بشرت بلعنة الهلال على كل من يريد الكيد بالهلال ووزير الغفلة هذا سيغادر منصبه في أول تعديل وزاري بإذن الله كغيره وإن غدا لناظره قريب والله أكبر والنصر للهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد .
  • #3
    امبيلي 07-24-2013 04:0
    مذبلة التاريخ مليئة بالحمقي وداعا يا اللمين وستظل ذكراك والحيمودي شامة في جبين الوطن والكرة السودانية‎undefined
  • #4
    بلال 07-24-2013 02:0
    عاوز اعرف ايه دخل الفيفا في انتخابات الاندية ولا بس تحشير انف ساااااااااااكت قومو لفو بلا فيفا بلا لمه رااااااااااااحت عليك يا برير
  • #5
    مختاار 07-24-2013 01:0
    سير سير يا اللمين يا من اهديتنا اجمل الهدايا درة الملاعب الافريقيه تشكر يا برير ترفع لك القبعات وسير سير يا اللمين
  • #6
    حلفاوي 07-24-2013 09:0
    خطاب الفيفا الذي وصل للاتحاد(السجم) هو تحزير للوزير المدعو البدوي بعدم تدخل الحكومة في العمل الرياضي لكن للاسف في بعض فسر ان خطاب الفيفا مجرد دباجة وشعار الفيفا فقط لان العبارات التي جاءت فية اصلا معروفة ومفهومة للاتحاد السوداني. اقول لهؤلاء انتو مثل الوزير المدفوع من بعض الكيزان لعمل زعزعة في نادي الهلال هذ النادي الكبير العريق. البرير جاء عن طريق انتخابات عملية اديمقراطية بحتة لماذا لا ننتظر ال4 اشهر ونعمل انتخابات جديدة ونختار رئيس للهلال بدل خرمجة هذا الوزير.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019