• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاهلي لم يكن خصما عاديا

مدرب الهلال : اللاعبون قدموا مباراة رفيعة المستوى ونفذوا المطلوب

مدرب الهلال : اللاعبون قدموا مباراة رفيعة المستوى ونفذوا المطلوب
كفرووتر/ الخرطوم/خاص قال المدير الفني لفريق الهلال صلاح محمد ادم انهم واجهوا خصما غير عاديا وكان شرسا خصوصا في الشوط الاول وقال ان ايناءه اللاعبين قدموا مباراة رفيعة المستوى ونفذوا المطلوب منهم على الوجه الاكمل وقال ان الفوز الذي حققه الهلال على منافسه الاهلي الخرطوم ابان مسار الطريق نحو الاتجاد السليم وصولا الى الشكل الفني الذي يخططوا له وقال انهم دفعوا بعمر بخيت في خانة جديدة للاستفادة من مقدراته المهولة وقد استطاع ان يقود زملائه بنجاح في تحقيق الفوز وتمنى ان يواصل الهلال في عروضه القوية وارضاء الجماهير التي ظلت تتوافد بكثافة من اجل الوقوف مع اللاعبين ومساندتهم من داخل الملعب
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3108
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شــــــــــــوكة حــــــــــــوت 07-18-2013 07:0
    قلتها فيك يا كوتش قبل ما تصبح مديراً فنياً لهلالناالعظيم بأن المدرب الذي يستطيع أن يعبر عن فكره الكروي أمام أجهزة الإعلام بكل دقه و ترتيب لمفرداته هو دون شك مدرب ناجح سيوصل المعلومه بكل يسر لأعضاء فرقته لتنفيذ الخطط و الجمل التكتيكية.. أطلق لقب مورينيو ذاك المدرب الشاب الطموح الذي عرف كيف يصعد بسرعة البرق الي مصاف الشهرة و العالمية جزافاً علي من لا يستحقه .. فأن صاحب اللقب ومورينو السودان القادم..المطلوب من كل الأهله التريث و الصبر عليه لتنفيذ برامجه و مهامه التي أوكلتها له المرحله .. يسعي هذه الأيام جاداً و في غياب الدولين إعطاء الفرصه لكل من هو بكشف الفريق لإكتشاف مهارته و تفجير طاقته أملا في الوصول الي فريق مكتمل يشكل البدلا فيه إضافة حقيقية كالأساسين لا يتأثر الفريق بغياب أحدهم.
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019