• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

سريع..هداف بارع .. ماكر.. لقبته الجماهير بالسفاح!!

الفيل الايفواري اوليفية قصة لاعب تحدي الظروف والمرض ليمتع الانصار

الفيل الايفواري اوليفية قصة لاعب تحدي الظروف والمرض ليمتع الانصار
كفرووتر/تقرير /طارق التوم كشفت مباراة المريخ امس امام مريخ الفاشر عن قدرات اللاعب اوليفية الحقيقية واكدت انه لاعبا مهولا وصديقا حميما للشباك رغم تعرضه للملاريا قبل 72 ساعة من مباراة فريقه الاعدادية امام مريخ السلاطين وكان الجهاز الفني قد منحه راحة من المباراة الاعدادية الاولي امام العباسية.
اوليفية لاعب سريع واهداف بارع ويتمتع بذكاء خارق يعرف كيف يتخذ المواقع السليمة التي تمكنه من الوصول الى شباك الخصوم وهو ما سهل من مهمة نجوم الوسط في امداده بالكرات السهلة .
نجم المريخ جاء بترشيح من مدرب المريخ محمد عثمان الكوكي خلال التسجيلات التكميلية وبتوصية فنية مشددة بعد ان فضله على اللاعب الزبمبابوي سادومبا ووجد حينها المدرب انتقادات عنيفة .
رد عملي
رد اللاعب اوليفية عمليا على من شككوا في قدراته وظهر بمستوى مميز في مباراة المريخ الودية واطلق تصريحات مثيرة وقال حينها (المهم ان اسجل في المباريات الرسمية) وهل ينجح اللاعب الضجة في اجتياز المباريات الرسمية بعد ان احرز اول سوبر هاترك مع فريقه المريخ على المستوى الودي في شباك حامل برونزية سيكافا.
جماهير المريخ لقبته بالسفاح
العاجي اوليفية حينما اتى الى المريخ و خلال التمارين الاولية لقبته جماهير المريخ بالسفاح تيمنا بنجم المريخ الراحل ايداهور.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  5351
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    yk 07-10-2013 02:0
    انت شفته حاجةلسه الغريق قدام ماحاتقدر تغمض عينيك... قلنا الكلام ده من زمان قالو عتالي صورة عتالي الهلالا ب يضحكو عليو وصوروه جم المواسير..... الجماعة مشغولين مع اعتصامات رابعة العدوية وبعدين ياعين ما تشوف الا النور
  • #3
    ابوعبدو 07-10-2013 01:0
    حامل برونزية سيكافا وهل هدا مقياس . سيكافا ايه ؟ هده بطولة محلية بحتة لا ترقي الي مصاف البطولات الاخري ::المقياس الحقيقي والمحك هو بطولة الاندية ابطال الدوري . لان نصيب المريخ فيها ضعيف جدا . نتمني ان يحقق اللاعب مع المريخ نتائج تؤهله لنيل هده البطولة المحروم منها , ونشوف عند بداية الدوري
  • #4
    كتوش 07-10-2013 01:0
    قصة لاعب تحدي الظروف والمرض !!! المريخ قلبو مستشفي ولا شنو ؟؟؟ نحن اللاعب ما بنحكم عليه في المباريات الودية الا في الرسمية فقط ما تستعجلوا في الحكم عليه عشان ما تتصدموا بعدين لان ابوالليف ده شكلو ما بطمئن زول صاحب مرض الله يشفيه ويعافي ..
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019