• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

مذيع شهير يحتال الحسناوات بالزواج

مذيع شهير يحتال الحسناوات بالزواج
كفرووتر/الخرطوم/ سراج النعيم كشفت بعض الفتيات من بينهن مهندس اتصالات تفاصيل الاحتيال الذي تعرضنله من مذيع شهير ظل يوهم ضحاياه بالزواج الذي اخذ في اطاره منهن مبالغ مالية واجهزة من بينها جالكسي تم استرداده .
وقالت المهندسة : المبالغ التي اخذها مني المذيع الشهير تصل الى (20) الف جنية بالاضافة الى حهاز جالكسي وجهازين طبيين الى جانب انني كنت اعطيه مبالغ مالية نقدينشبه يومي واقلها 500 جنية كما انني دفعت له تكاليف تلقيه العلاج لدى طبيب شهير بمدينة ام درمان وهذا الطبيب يشهد بهذه الحقيقة.
واضافت ولم يتوقف احتياله فيما تطرقت له مسبقا وبالتالي ظل يضع على منضدتي الطلب تلو الاخر حيث انه في يوم من الايام اتصل بي هاتفيا وقال بالحرف الواحد انه يستضيف في منزلهم يعض الضيوف ولا يملك مبالغ مالية لشراء الخضارات الخاصة بذلك فقلت له مافي مشكلة واتفقت معه على ان اذهب الى السوق الشعبي ام درمان وعندما وصلنا اليه سألني كم تحملي معك من مبلغ مالي؟ فقلت له :الف جنية فما كان منه الا و ان نهرني نهرة شديدة وقال هذا المبلغ لا يكفي لانه بسيط جدا ومن ثم ذهب هو من السوق تاركا اياي هناك فاشتريت له الخضارات وقمت بالتوجه الى منزلهم وعندما فتحت الباب وجدته (يقطع) في مع والدته ولم التفت لذلك ووضعت لهم الخضارات وعدت الى منزلنا.
واشارت الى قصة اخري قائلة طلب مني ان ادفع له رسوم تعلمه السباحة شهريا بــــــ(150) جنية وعندما توجهت معه الى هناك قال لي ارغب في تعلم السباحة لوحدي بعيدا عن تعليم العامة في حوض السباحة ورغبته هذه اضطرتني الي ان اسأل عن ذلك فاجاءتني الاجابة بان ادفع 150 جنية اضافية للمدرب الذي يدربه بصورة خاصة .
وعن تحويل الرصيد قالت : يوميا يطلب مني ان احول له رصيد وحتى عندما يسافر لاحدي المدن في عمل واتذكر انه في احد هذه المدن اتصل على وطلب مني ان اتصرف وارسل له مبلغ مالي من الخرطوم الى هناك وكان ان اتصلت بموظف بنك شهير بالمدينة المعنية وطلبت منه ان يتصل على هاتف المذيع الشهير ويعطيه مبلغ مالي وكان ان استجاب للطلب وذهب اليه في مقر اقامته ودفع له المبلغ.
وكشفت عن الكيفية التي عرفت بها الاحتيال قائلة : من خلال اتصالي به الساعة الحادية عشر حيث اجد هاتفه مشغولا الامر الذي استدعاني لان اجرى اتصالا هاتفيا بالفتاة المعنية التي عرفت من خلالها انه شخصية محتالة وقالت لي حقائق اذهلتني.
وذكرت : سألت المذيع الشهير عن الحقائق التي قالتها لي تلك الفتاة فما كان منه الا وينفعل انفعالا شديدا ويضربني على خدي كف امام جمع من الناس فقمت بفتح بلاغ ضده وصدر امر قبض في مواجهته .
وعن شكوتها الادارية بمكان عمله قالت : توجهت الى مديره ورويت له القصة من الالف الى الياء فطلب مني منه انة تحل في نطاق الجهاز الاعلامي خوفا على سمعته وكان ان تمت مواجهة بيني وبينه
امسح للحصول على الرابط
 18  0  4790
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Amin Salim 07-09-2013 07:0
    بعدين ده مذيع شنو ؟ الزول ده شغال بي بطنو ؟ ..... ما قاعد ياخد مرتب ؟...بعزم الناس ليه ...وما عنده حق طماطماية ..واحدة ؟...و بما أنه مشهور مفروض يكون بياخد أكتر من باقي المذيعين .... يكون ( مذيع الحفل الداخلي ) ؟؟؟ قال دروس خاصة في السباحة !!! ... يا ود شد حيلك شوية .... أمشي أقع بحر أب روف .ده ..... يا غرقت.... يا ضربتك سمكة بردة .....يا اتعلمت السباحة ذي الرجال
  • #2
    ابوعبدو 07-09-2013 01:0
    اللهم لا شماتة ولكنك بعت نفسك بالرخيص وكيف تستجيبي لكل طلباته ,, اين عقلك ,اين كرامتك , دي للاسف ليس طيبة بل سداجة الله يكون في عونك , الحمدلله الجات علي كده
  • #3
    أبو الطيب 07-09-2013 12:0
    اذا كان فى طريقه للزواج بهذا الاسلوب والفتيات لا يمانعن أن يدفعن لمن عرفن أنه لا يملك مصاريفه الشخصيه ناهيك عن تكاليف الزواج ومصاريف البيت بعد الزواج..... فهناك فى السودان عشرات الالاف يمكنهم تقديم أنفسهم للزواج !!! والسؤال هو : كم من الفتيات لديهن الرغبة للزواج بأسلوب هذه المهندسه ؟
  • #4
    نمــارق 07-09-2013 11:0
    ما عارفة .. دي نتيجة الجري ورا السراب .. ليه الخداع دائماً بجي من الرجال ؟؟ مع حبي واحترامي لأبو "أشرقت" طبعاً
  • #5
    محمد عبد القادر 07-09-2013 11:0
    أختي العزيزة زولك دا احمدي الله انك عرفتيه علي حقيقته قبل الزواج ولكن زول ماعندو حق الرصيد تفتكري دا يعرسوهو لشنو مفروض تحسم الامر من بدري دا واحد جبان
  • #7
    هلالابى-1 07-09-2013 10:0
    الى كل السادة المندهشين والمخلوعين والمصدومين .. دى قصة تافهة وبسيطة جدا بالمقارنة بالبلاوى الحاصلة والجرائم الغريبة التى ظهرت على سطح المجتمع السودانى المسالم فلا تندهشوا اكثر من ذلك ... واهلا وسهلا ومرحب بيكم فى سودان المشروع الحضارى
  • #8
    نهول 07-09-2013 09:0
    شر البلية ما يضحك القانون لا يحمي المغفلين يعني انت تتكسري فيهو وتديهو القروش وتجي تقولي غشاني عالم زبالة
  • #9
    بسام 07-09-2013 09:0
    اول شي تستاهلي كل الحصل عليك اسي لو جاك واحد مفلس ومحترم وود ناس ويكون بحبك بجد ويكون جد محتاج لي مبلغ تردي عليهو انت فاكرني جنينه وتكلمي بيهو كل الناس انو عايز اياكلني بس ده لكن طبعا ده مشهور وبتتفشخري بيهو قدام اصحابك والاهل وبعدين مانتي براك كل البنات كده امشي شوفي ليك ود ناس ومحترم وراجل والتوفيق انشاء الله
  • #10
    مروان عبدالله 07-09-2013 09:0
    بصراحة كلام غير منطقى كيف يصدر هذا ممن يدعى العلم مهندسة يعنى متعلمة فكيف لاتستطيع ان تكتشف شخص كذاب او محتال ثم كل هذا حصل وبعيد عن الاهل مافى زول فى الاسرة شعر او حس بهذه الامور --- فى الرواية جوانب تاقصة
  • #13
    عماد عثمان - جدة 07-09-2013 08:0
    من يهن يسهل الهوان عليه و بعدين ده راجل شنو البصرف من جيب مرة و كمان يعمل عزومة و يشتروا ليه الخضار ديل ياهم ذاتهم أشباه الرجال و لا رجال. أرجو الاعلان عن شخصية هذا المحتال حتى يفتضح أمره و يكون عظه لغيره ... عموما كل المذيعين فى نظرى تحت دائرة الاتهام حتى نعرف من هو الشخص المعنى. نصيحة لك يا بنت الحلال أبعدى من أمثال هؤلاء و لو ليك نصيب بجيك فى بطن بيتك و انت معززة مكرمة.
  • #14
    الشافو خلو 07-09-2013 06:0
    ( النساء ناقصات عقل ودين ) وقالوا الكلام دا بنطبق على نساء زمان أما نساء اليوم لا عقل ولا دين. والمدير بتاع المحتال دا من نفس الطينة.
  • #15
    بلك 07-09-2013 06:0
    والله العظيم دة ما السودان النحن بنعرفوا . دي شنو الحركات الجديدة دي والاستهبال واللعب على الناس . بعدين ازول دة يا باشمهندسة مش مفروض يضربك كف دة مفروض يعمل فيك اي شيء طالما انتي رخصتي نفسك بالطريقة دي . انتي اصلا عرفتيهو عشان الشهرة والمال عشان كدة بقيتي تقدمي في التنازلات . عشان كدة دي ما قضيتنا نحن زي ما جريتي وراء المال والشهرة والوضع الاجتماعي استحملي عاقبة تفكيرك دة . يا نااااس خافو الله
  • #16
    مشاغب 07-08-2013 11:0
    هنالك سؤال يفرض نفسه بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة لما تستجيب هذه المهندسة لكل طلبات المذيع وباستمرار وبدون تردد؟؟ معه انها حتى الان لم تتزوجه على سنة الله ورسوله؟؟؟؟ هناك سر غامض في الموضوع!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #17
    ابومجاهد/1 07-08-2013 10:0
    صراحة تستاهلي ﻷنك بعتي نفسك رخيصة له و أحمدي الله ان ذلك حصل قبل ان يقع الفاس في الراس اي بعد الزواج ، انتي دفقتي مويتك على الرهاب ( اشباه الرجال) وبما انك مهندسة انتي مقتدرة فلا تبحثي عن الوجاهة و النظرة الاجتماعية بانك تزوجتي المذيع الفلاني فانتي ما محتاجة للنظرة الاجتماعية لانك مهندسة هذا يكفيك ، انتي محتاجة لرجل فارس بمعنى الكلمة و بمعنى الرجولة لتكملي النقص عندك شوفي لك واحد مدين يخاف الله و اصرفي عليه تنالي ثواب صرفك عليه و تشبعي انوثتك من رجولته و تكوني اسرة محترمة لا ينقصها شيء و آخيرا" أقول لك المظاهر خدااااااااااااعة .
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019