• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الجزائري بلفوضيل ينضم لانتر ميلان

الجزائري بلفوضيل ينضم لانتر ميلان
كفرووتر/ وكالات أعلن نادي انترناسيونالي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم تعاقده مع المهاجم اسحاق بلفوضيل المولود في الجزائر لخمس سنوات امس الجمعة.
وقال انترناسيونالي في بيان بموقعه على الانترنت "اسحاق بلفوضيل أصبح لاعبا الآن في انترناسيونالي. المهاجم الجزائري الذي يحمل الجنسية الفرنسية انضم بعقد لخمس سنوات وسيستمر حتى 2018."
واضاف أن بلفوضيل البالغ عمره 21 عاما انضم لانترناسيونالي قادما من بارما الايطالي بعدما أحرز ثمانية أهداف في 34 مباراة الموسم الماضي.
ولم يذكر النادي قيمة التعاقد مع بلفوضيل لكن تقارير محلية ذكرت إن اللاعب انضم ضمن صفقة انتقال انطونيو كاسانو إلى بارما إضافة إلى دفع انترناسيونالي لعشرة ملايين يورو.
وقال بلفوضيل "انترناسيونالي فريق كبير وأنا سعيد جدا بكل تأكيد بالانضمام إليه وأتمنى أن أنجح في هذا النادي. مرحبا بكل جماهير انترناسيونالي."
وسبق لبلفوضيل أيضا اللعب في اولمبيك ليون الفرنسي بين 2009 و2011 وبولونيا الايطايل من يناير 2012 حتى انضم لبارما في نهاية الموسم.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1066
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019