• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024

المشاكل تحاصر الاحمر قبل مواجهة الوطني

الفريق يفقد كلتشي واوليفية والمدرب يلجأ الى التوليف

الفريق يفقد كلتشي واوليفية والمدرب يلجأ الى التوليف
كفرووتر/ تقرير/ موسي مصطى  يفقد المريخ في مباراته المهمة والصعبة المقبلة امام الخرطوم الوطني اخطر المهاجمين في الساحة هما كلتشي اوسونوا الذي لم يحضر حتى الان بجانب الهداف العاجي اوليفية نجم تمارين المريخ الاخيرة والحاصل على شهادة المرور من المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي والذي كان يعتمد عليه كلاعب اساسي في مباراة الكاس امام الوطني ولكنه اصيب بالملاريا امس وهو ما يستدعي غيابه بين اسبوع لعشرة ايام للحصول على الراحة الطبية اللازمة حتى لا يتعرض اللاعب الى الاجهاد .
الوضع الراهن حتم على مدرب المريخ الاعتماد على التوليف لمواجهة مخاطر مباراة الكاس لان الخصم غير عادي سبق له تحقيق الفوز على المريخ كامل النجوم بهدف عكسي احرزه اللاعب بلة جابر.
مدرب المريخ ربما دفع باللاعب محمد موسي كلاعب اساسي بجانب راجي عبد العاطي من اجل الخروج بنتيجة ايجابية تدفع بالفريق لدور الثمانية مباشرة دون الحاجة الى مجهود كبير في مباراة الاياب بملعب المريخ.
مدرب المريخ اسقط اللاعب كلتشي من حساباته للمباراة ولكنه لم يتوقع ان يتلقى ضربة موجعة بمرض اللاعب اوليفية الذي يتعبر هذه الايام اهم لاعب في توليفة المريخ رغم انه منضم حديثا للمريخ لما يملكه من قدرات مهولة وسرعة فائقة .

امسح للحصول على الرابط
 2  0  3631
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abu hussam 07-05-2013 09:0
    وصل الخرطوم في الواحدة والنصف صباح اليوم الجمعة النيجيري كلتشي اوسونو مهاجم فريق المريخ ، للانضمام الى تحضيرات الفريق للفترة الثانية من الموسم الرياضي، وكان اللاعب تخلف عن الحضور في الموعد المحدد لبداية الاعداد ، وحدد له اكثر من وقت للحضور الا انه لم يصل في الموعد المحدد مبينا ان شقيقته مريضة، وينتظر ان ينتظم اللاعب في تدريبات الاحمر خلال المران المسائي للمريخ الغد السبت - See more at: http://www.alzawia.net/news/node/5890#sthash.iayQSzoY.dpuf يا ريت تتأكدوا من الاخبار قبل ما تكتبوها يعني اللاعب وصل فجر الجمعة وانتو خبركم المشتول الساعة 12 ظهرا !!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #2
    ودجعفر 07-05-2013 02:0
    ملاريا عليكم بالمكمدات البارده الراجل كبير ماتطير ليهو فى راسو
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019