• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

صلاح ادم يستعجل الهلال بحل ازمة العاجي بامبا

صلاح ادم يستعجل الهلال بحل ازمة العاجي بامبا
كفرووتر/ الخرطوم/خاص طلب مدرب الهلال صلاح ادم ضرورة الاستعجال في اكمال اجراءات اللاعب بامبا بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في مران الفريق امس الاول ويتوقع ان يكمل الهلال خلال الساعات المقبلة اجراءات اللاعب الذي بات قريبا من المشاركة مع الهلال امام فيتالو البورندي
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3955
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فاضح الجلافيط 07-02-2013 10:0
    ( قدم لاعب الهلال سينالي بامبا مستوى مميز في مران الهلال امس وكان اللاعب قد رد عمليا على انه لاعب مهول و مطلوب بشدة في الهلال من خلال مستواه المبهر مع زملاءه اللاعبين ويتوقع ان يقوم الهلال بكمال اجراءات ضم اللاعب بصورة نهائية خلال الساعات المقبلة( الخبر اعلاه ورد امس في كفر ووتر صباحا" وحتي تلك اللحظة الهلال لم يلامس الكرة عاوزين نعرف لاعب لم يلامس الكرة وقدم مستوي ماهول في ايه؟ سؤال الي اعلام الفوالة يكون ياربي قدم مستوي مهول في قصة شعره؟ جائز برضو عشان تعرفوا انو لعيبة الهلال يلعبون فقط في صحافة الفوالة.لاعب لحدي اول امس كان يطالب بحقوقه ووكيله رفض اكمال الاجراء مما دعاء مجلس الملاكم للاعلان بان اللاعب ماسورة ولما اجتمع راعي الطعمية مع الملاكم اصبح اللاعب ذو امكانيات مهولة لاتضحكوا علي جمهوركم الغلبان.نماذج من اخبار الفوالة ياربي كفر ووتر حاتنشر؟
  • #2
    محمد مصطفي 07-02-2013 03:0
    والله يا صلاح يا اخوي يحلو ازمة بامبا ولا ازمة سيدي الشبكة ولا ازمة الفلس ولا ازمة الرئيس المطلوب في الفيفا ولجنة الانضباط ولا ازمة المواصلات حسن حلفا بقالو شهر مقطوع في القندبلية(ولا شنداوي المن يوم قلنا جايين جهز الباع لبد وسط الجنائن )يحلو شنو ويخلو شنو النادي متربس بالمشاكل الله يمرقك بالسلامة ماتبقي زي حالة غارزيتو قالو مولع السجائر تاني يولع المسكين من الزهج والفلس والناموس في حي خلااااص فترنا اللذيذ قالو كشفو الدكاترة ولقو صفيحة قمح في بطنو الدكتور قال ليهو كنت شغال في ام درمان مدرب ولافي طاحونة المكمكم قال سوق العيش جنبي اقول يا خليفة واعطس يا المعز واعطس وهاك يا فول عدس قمح فاصوليا ما في العصرية الجو صلاح )
  • #3
    كتوش 07-02-2013 02:0
    شكلو كده رجل قوي ومدرب عقر انشاءالله وجه يكون حلو علي الاسياد .. تخريمة حكاية النضارات دي شنو ؟ اي مدرب يجي الهلال بيكون لابس نضارة ماهو سر تلك النضارات ياتري ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019