• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

السودان يواجه ليبيا استعدادا لمواجهة بورندي في امم افريقيا

السودان يواجه ليبيا استعدادا لمواجهة بورندي في امم افريقيا
كفرووتر/ الخرطوم يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ،اليوم بملعب طرابلس الدولي ، مباراة ودية أمام نظيره الليبي , وذلك في إطار إعداد المنتخب السوداني الجاد لمباراته المرتقبة أمام المنتخب البوروندي المقررة يوم السابع من يوليو الجاري بالعاصمة بوجمبورا في ذهاب التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين 2014 التي تستضيفها جنوب إفريقيا.
وكانت بعثة المنتخب السوداني قد وصلت العاصمة الليبية طرابلس يوم الأربعاء الماضي لإقامة معسكر إعدادي بها لمدة أسبوع ، وأجرى المنتخب عدداً من التدريبات تحت إشراف المدرب الوطني مازدا وطاقمه المعاون.
ويعول المدير الفني الوطني لصقور الجديدان محمد عبدالله مازدا على العناصر الشابة التي وقع عليها الاختيار لمواصلة الإجادة عقب التعادل أمام زامبيا في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات مونديال 2014 بالبرازيل والتي منحها الثقة في إطار بناء منتخب وطني جديد في المرحلة المقبلة والتي شهدت إحلالاً وإبدالاً لعدد من العناصر القديمة.
الطرف الثاني المنتخب الليبي الذي كان قد حقق الفوز على ضيفه منتخب بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين بملعب مدينة مصراتة الدولي يوم السبت الماضي ، يسعى هو الآخر للإعداد للجولة الختامية لتصفيات كاس العالم والاستفادة من مباراة الغد للوقوف على مدى جاهزية العناصر لخوض المباريات القادمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1743
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019