• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الهلال يغلق تدريباته أمام الإعلام والجمهور اعتباراً من الثلاثاء

الهلال  يغلق تدريباته أمام الإعلام والجمهور اعتباراً من الثلاثاء
كفرووتر/كادوقلي /مخاوي واصل فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته على فترتين استعداداً للقسم الثاني للدوري السوداني الممتاز، ومنافسات كأس السودان ، تحت إشراف الجهاز الفني الجديد الذي يقوده الطاقم الوطني بقياده صلاح محمد ادم ومجدي مرجان ، بمشاركة كل اللاعبين الموجودين بمعسكر الفريق بالخرطوم باستثناء جمعة جينارو واتير توماس لارتباطهما مع منتخب بلادهما جنوب السودان ولاعبي الفريق بالمنتخب السوداني الذي يقيم معسكراً بالعاصمة الليبية طرابلس.
وشهد تدريبات اليوم مشاركة المهاجم العاجي بمبا سينالي الذي كان قد وقع إقرارا باللعب لنادي الهلال في التسجيلات الصيفية الأخيرة.
ومن جانبه قال شهاب الحاج مغاربة المنسق الإعلامي لنادي الهلال في تصريح لموقع كوورة مساء اليوم : أن الجهاز الإداري بالنادي قرر إغلاق تمارين الفريق أمام الأجهزة الإعلامية والجماهير اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم وحتى موعد مباراة الأهلي الخرطوم المقررة يوم الثاني عشر في ذهاب دور الثمانية بكأس السودان، وذلك بناء على طلب المدير الفني الجديد الوطني صلاح محمد ادم.
وأشار المغاربة بتأجيل وصول لاعب الوسط المالي عمر سيدي بيه إلى يوم الثلاثاء، بعد أن كان من المفترض أن يصل اللاعب إلى الخرطوم صباح الأحد، من اجل عملية التوقيع في كشوفات النادي رسمياً والانخراط في التدريبات بعد أن كسب الهلال قضيته مع ناديه السابق الملعب المالي عبر الفيفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2022
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019