• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الفريق طارق عثمان يخاطب عمومية رابطة المريخ بحائل

الفريق طارق عثمان يخاطب عمومية رابطة المريخ بحائل
حائل / احمد الفكي / في جوٍ أسري جمع رابطة مشجعي المريخ بحائل بإستراحة الشروق بمدينة حائل حيث انعقدت الجمعية العمومية للرابطة في 28 يونيو 2013م بعد أداء صلاة الجمعة . وفيها تم اختيار اللجنة التنفيذية الجديدة التي سوف تدير دفة العمل لمدة عام كما هو متداول لديهم .
وفي مداخلة هاتفية خاطب الأمين العام لنادي المريخ الفريق طارق عثمان الطاهر الجمعية حيث أشاد بدور روابط المريخ داخل و خارج السودان لاسيَّما في دول الخليج مُثَمِّناً ما تقوم به رابطة مشجعي المريخ في حائل تحت قيادة رئيسها الفخري المستدام الأستاذ مصطفى محمد علي .
كما تطرق للعمل على إيجاد مصادر دخل ثابتة للمريخ من خلال اتباع أسلوب الرعاية حيث ذكر أنَّ المريخ قد تعاقد مع ثلاث شركات , و كذلك العمل على تكوين شركة مساهمة المريخ .
و فيما يخص استعدادات المريخ طمأن الحضور بأنَّ المريخ جاهز للبطولة العربية و كذلك المشاركة في الدورة الرمضانية , والعمل على محافظة الدوري الممتاز في دورته الثانية من خلال تدعيم الفريق بعناصر سيكون لها كلمتها وفق ما تم من تسجيلات يونيو 2013م .
وفي ختام مخاطبته قدم شكره الخاص للرئيس الفخري للرابطة الأستاذ مصطفى محمد علي الذي كان حلقة الوصل فيما بينه و أعضاء الجمعية العمومية , كما قدم شكره لجميع منسوبي و محبي المريخ بمدينة حائل متمنياً التوفيق لنادي المريخ .
من ناحية أخرى انتخبت الجمعية العمومية بجانب الرئيس الفخري للرابطة الأستاذ مصطفى محمد علي للجنة التنفيذية كل من :
د/ أمير حسن سمنهن رئيساً , د/ النيل مصطفى أميناً عاماً , الأستاذ / أحمد البدوي أميناً مالياً , د/ مأمون سنادة - سكرتير اجتماعي , الأستاذ / زين العابدين حسين نصر سكرتير ثقافي , الأستاذ / إسماعيل خالد سكرتير شئون عضوية , الأستاذ / حسن عبد الله سكرتير رياضي .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2549
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 06-29-2013 12:0
    ( رئيسها الفخرى المستدام ) انتو العبارات دى بتجيبوها من وين !!! اشى رئيس طوالى و اشى رئيس فخرى مستدام ،،، اذكر ان الدكتور حسن عطية الله استاذ القانون الدستورى و اثناء سرده للتطور الدستورى فى السودان و كان ذلك فى اوج تسلط مايو ان تناول الدستور السودانى الاول مع التعديلات و التطورات التى طرأت عليه و بمنتهى الاسهاب منهيا محاضرته بقوله الى ان جاء الدستور الدائم للبلاد و الدوام لله دون ان يدلى بكلمة واحدة حول الدستور الدئم ( رحم الله الدكتور حسن حيا او ميتا فقد فرقتنا المهاجر ) و ليعلم الجميع الا دائم الا الله
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019