• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

روني يصر على اللعب في الدوري الاسباني

روني يصر على اللعب في الدوري الاسباني
كفرووتر/ وكالات أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تحاول إقناع هداف الفريق واين روني ليصبح جزءا من المشروع الجديد بقيادة ديفيد مويس إلا أن المهاجم الإنجليزي مصر علي الرحيل خصوصا بعد إعتزال السير أليكس فيرجسون وعلاقته غير المثالية مع ديفيد مويس منذ أن كان الأخير يدرب اللاعب في إيفيرتون .
إدارة مانشستر تمتلك عقدا مع اللاعب حتي يونيو 2015 ولكنها لاتريد أن يتكرر سيناريو المشاكل بين اللاعب والمدرب الجديد خصوصا وأن روني لايريد تكرار مشكلته الموسم الماضي بعدم اللعب في مكانه الذي خسره لصالح الهولندي المتألق روبين فان بيرسي والنزول لمنتصف الملعب مرة أخري ويريد المشاركة أساسيا وعدم الدخول في نظام التناوب بينه وبين شيشاريتو وويلباك كما حدث الموسم المنصرم .
وقد اكدت السبورت الكتالونية أن اللاعب حدد خياراته بالفعل وهي بايرن ميونيخ وبرشلونة بالرغم من أن هناك العديد من العروض المتاحة أمامه مثل تشيلسي وأرسنال وباريس سان جيرمان الذي يرغب في التعاقد مع روني كهدية للمدرب الجديد لوران بيلان ليكون ثنائي رهيب مع السويدي زالاتان إبراهيموفيتش الموسم المقبل .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1366
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019