• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

لوجانو: الحظ خدم البرازيل وحرمنا من كتابة التاريخ

لوجانو: الحظ خدم البرازيل وحرمنا من كتابة التاريخ
كفرووتر/ وكالات أعرب دييجو لوجانو مدافع وقائد منتخب أوروجواي لكرة القدم عن اقتناعه بالأداء الذي قدمه الفريق في المباراة أمام المنتخب البرازيلي بالمربع الذهبي لبطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.
وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الأوروجوياني 2-1 مساء أمس الأربعاء في المربع الذهبي لكأس القارات ليحجز المنتخب البرازيلي مكانه في النهائي ويلعب منتخب أوروجواي على المركز الثالث في البطولة.
ورغم الهزيمة ، قال لوجانو "البرازيل ليست أفضل كثيرا من أوروجواي.. نشعر باللحزن لأننا أهدرنا فرصة الفوز بمواجهة كلاسيكية وأهدرنا فرصة جيدة لكتابة تاريخ جديد. ولكننا لعبنا على قدم المساواة أمام فريق كبير".
وأضاف "كرة القدم فيها المكسب والهزيمة.. منتخب أوروجواي كان بإمكانه تماما تحقيق الفوز".
كما أشاد لوجانو بأداء الحكم التشيلي إنريكي أوسيس الذي أدار المباراة أمس. وقال لوجانو "كل لاعب قدم كل ما بوسعه في المباراة".
وينتقل منتخب أوروجواي اليوم من بيلو هوريزونتي إلى سالفادور عاصمة ولاية باهيا البرازيلية ليخوض مباراة تحديد المركز الثالث يوم الاحد المقبل أمام الفريق الخاسر في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1180
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019