• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

لدورها المميز في تغطية سيكافا

حكومة جنوب كردفان تكرم كفر و وتر

حكومة جنوب كردفان تكرم كفر و وتر
كفر و وتر / كادوقلي كرمت حكومة ولاية جنوب كردفان امس صحيفة "كفر و وتر" الإلكترونية ضمن عدد من الوسائط الإعلامية التي حضرت الي عاصمة الولاية كادقلي من اجل تغطية بطولة سيكافا للاندية التي اقيمت احدى مجموعاتها بالمدينة .
واشادت حكومة الولاية ممثلة في الوالي مولانا احمد محمد هارون بالتغطية المتميزة لصحيفة كفر ووتر لفعاليات البطولة .
ومنحت الولاية الصحيفة شهادة تقديرية موقعة ومختومة بإسم والي الوااية استملها نيابة عن الصحيفة مسؤول التحرير الزميل اسماعيل مخاوي .
امسح للحصول على الرابط
 7  0  2146
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفقـــــري 06-27-2013 05:0
    تستاهلوا اكتر من شهادة .. لكم الشكر وأنتم تتحفونا بالأخبار الطازة،،،
    image
  • #2
    كتوش 06-27-2013 02:0
    بصراحة ناس كفر ووتر بستاهلوا التكريم وكفاية انهم عرفونا بااناس لا يقدرون باالذهب والماس ولا بكنوز الدنيا كلها (احب كل التيم الذي يعمل في كفر ووتر)

    image
  • #4
    عبيـــــــد توطيــــــــن 06-27-2013 12:0
    حقيقة حقيقة تغطيتكم لي سيكافا مميزة وكذلك الحال لكل المنافسات المحلية ومشاركاتنا الخارجية نقدر لكم هذه الجهود.. ونتمنى لكم التوفيق والسداد دوما.. وان كنا قد عتبنا عليكم ايام التسجيل بخصوص تضارب بعد الاخبار عن انتقال اللاعبين ولكننا لاننكر فضلكم وانما هي بغية التجويد.. سيروا وعين الله ترعاكم
    image
  • #5
    محمد مصطفي 06-27-2013 12:0
    وهذا شرف كبير من ناس ابدعو في الكفاح وصبصبة العرق في سبيل الوطن يوازي النيل في الجريان هم ابناء الغرب الاوفياء ولما كانت صحيفة كفرووتر ساحل نرتمي فيه كل من عشق الجميل و حروف كفر ووتر تعني رحلة البحث عن روعة وجمال الحياة عندما تبتسم الشمس في خدود الصباح نلقاها جلبت لنا كأسا نقيا معتق من مياة النيل وعندما تنعس الشمس نكتب في صفحة شفق المغيب كفر ووتر امانة في حضن الليل 0 التحية للعاملين في حقل الصفحة الحبيبة والمعلقين ومن يمرون فوق سندس كفر ووتر يستمتعون ولا يعلقون واحتفال كردفان وكادقلي وفاشر السلطان احتفال للوطن الكبير كما يحتفل التاريخ في كل فجر جديد بسيرة أسد فاشر السلطان علي دينار وهلا ( اوفياء بلا حدود لوطن مستف بعرق الجدود )
    image
  • #6
    أبو مدثر 06-27-2013 12:0
    بصراحة وليس مجاملة كفر و وتر تستاهل اكثر من تكريم . هي الصحيفة الوحيدة المتميزة بربط الجمهور مباشرة مع الاحداث . ونقل الاخبار العاجلة لذلك تميزت الكترونيا . ولا اعتقد ان هناك صحيفة تنافسها ( هي تنافس نفسها ) .لها التحية والتقدم والإزدهار ..
    image
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019