• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

البرازيل تنتظر الفائز من اسبانيا و ايطاليا في نهائي كاس القارات

البرازيل تنتظر الفائز من اسبانيا و ايطاليا في نهائي كاس القارات
كفرووتر/ وكالات البرازيل تنتظر الفائز من اسبانيا و ايطاليا في نهائي كاس القاراتتمكن المنتخب البرازيلي من بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس القارات بعد تغلبه على منتخب الاورغواي بهدفين مقابل هدف سحلها كل من فريد وباولينيو للبرازيل و كافاني للاورغواي .
الشوط الاول شهد سيطرة واضحة من المنتخب البرازيلي المدفوع بحماس جماهيره و امكانيات لاعبيه الكبار على رأسهم نجم الفريق نيمار دا سيلقا .
في الربع ساعة الاولى من الشوط كانت الاورغواي ندا لراقصي الساكبا واعتمدت كثيرا على الهجمات المرتدة الخطيرة , حتى الدقيقة 14 من زمن اللقاء عندما حصلت على ركلة جزاء فشل اللاعب المخضرم ديغو فورلان في تحويلها الى هدف اللقاء الاول .
ضربة الجزاء كانت بمثابة الانذار للمنتخب البرازيلي الذي بدأ يستشعر الخطر , ليشن بعد ذلك عدة هحمات قوية اتيخت له فيها الفرص عن طريق كل من نيمار و اوسكار , الا انها لم تجد طريقها الى الشباك .
استمر الضغط البرازيلي على المرمى الاورغواياني واستمرت بدورها هجمات زملاء كافاني المرتدة , حتى الدقيقة 41 عندما تمكن المهاحم فريد من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول للبرازيل .
لينتهى الشوط الاول بتقدم البرازيل
في الشوط الثاني دخل المنتخب الاورغواياني المباراة بقوة محولا مفاجئة المنتخب البرازيلي , وبالفعل كان له ما أراد في الدقيقة 48 من زمن اللقاء عندما احرز ه الهداف ادينسون كافاني هدف التعادل .
هاج بعدها منتخب البرازيل و حاول كثيرا اعادة الامور الى نصابها الصحيح , الا انع اصطدم بمنتخب اورغواياني منظم جدا .
اجرى المدرب البازيلي لويس فليبي سكولارس بعض التعديلات في محاولة منه لتنشيط فريقه , اوهمها اخراج اللعب هالك وادخال الشاب بيرنارد .
حاول بعدها البرازيليون كثيرا حتى الدقيقة 86 عندما تمكن لاعب خط الوسط من تسجيل هدف الفوز القاتل لمنتخب بلاده لتتأهل البرازيل الى المباراة التعائية لملاقاة الفائو من اسبانيا و ايطاليا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1773
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019