• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

النقر: لمصلحة من يتم تاخيرنا في المطار

العقيد :بقينا في المطار ساعتين وتعرضنا للارهاق والتعب ولن نترك البطاقة للمريخ

العقيد :بقينا في المطار ساعتين وتعرضنا للارهاق والتعب ولن نترك البطاقة للمريخ
كفرووتر/ الخرطوم احتجت ادارة بعثة الاهلي شندي على التعامل الذي وجدته في مطار الفاشر حيث قال رئيس نادي الاهلي شندي حسن العقيد لن تعرضنا الى الارهاق و التعب بسبب حجزنا في المطار لساعتين وقال العقيد الذي تحدث للصدي ان التعب نال من نجوم الفريق ولكن ذلك لا يعني الاستسلام والخسارة امام المريخ فيما تساءل مدرب الفريق الفاتح النقر بقوله (لمصلحة من يتم تاخيرنا في المطار) وقال انه كان يخطط على اجراء مران اخير على ملعب الفاشر عصر الامس ولكن التاخير احدث خللا في اعدادنا.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3090
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قلبي علي وطني 06-26-2013 03:0
    هههههههههههههه ناس الفاشر ديل قايلين ناس اهلي شندي فريق من تشاد ولاشنو علم عجيبة
  • #3
    محمد يوسف 06-26-2013 12:0
    مافي داعي للخلق الشماعات واللوم على فاشر السلطان بلد الكرم والضيافه ونمور شندي على العين والراس وبالامس هطلت امطار غزيره في مدينة الفاشر استمرت حوالي الخمسه ساعات وتزامنت وصول فريق الاهلي مع هطول الامطار وربما التاخير جات لهذا السبب فمافي داعي يا كابتن الفاتح النقر لخلق الفتنه مع اهلنا في شندي الذي نكن لهم كل الاحترام والتقدير ..واذا كان ادراة اهلي شندي حريص على هذه البطوله كان هنالك متسع من الوقت للوصول لمدينة الفاشر على الاقل قبل المباره ب48 ساعه نسبة للاجواء الخريف فنحن اهل الفاشر بطبعة الحال نشجع فريق المريغ واذا فازت الاهلي ايضا نقف معاهم حتى اخر المشوار والكسبان هو السودان فمافي داعي للمثل هذا الاقاويل الذي قصد منها تشوية انسان الفاشر المعروف بالكرم واحترام الضيوف ومريغ الفاشر لم ينقصه شي حتى يرجع لهذه الوسائل نحن بقدر ما نحب مريغ الفاشر كذلك نحب الاهلي شندي الفريق الذي يعلب كره نظيفه داخل المعلب ولاعبينه يتحلون بالادب والخلق الرفيع ما ينقص فريق الاهلي مدرب يكون في قامة الفريق وليس كمثل الفاتح النقر الذي دائما يحاول تعكير الاجواء بتصريحاته الغير مسئوله
  • #4
    حلفاوي 06-26-2013 10:0
    رسالة الي ود البن:::: شوفت قبل يومين اسمك اتغير من ودالبن الي بنة ماعارف السبب؟؟؟؟؟. يعني واحد قال ليك غيرو لي بنة وانت ماصدقت بدون سماية وبدون حفلة غيرت اسمك؟؟. حسع انا لو قلت ليك غير ما حتغير لكن انت كسروك بي امر ملكي.. هههههههههههههه التحية لك اخي الحبيب ودالبن اقصد بنة....
  • #5
    صلاح أبوضلع 06-26-2013 09:0
    يا جماعة بطلوا الجرسة إنتوا قايلين بتلعبوا مع فريق خارج السودان ولا شنو !!؟ يا جماعة دا مريخ الفاشر السودان يعني زيتنا في بيتنا ومافي مقارنة ما بين الأهلي والمريخ من حيث الخبرة والمستوى .. فمافي داعي من هسع يالنقر تفتش في الأعذار !!!!
  • #6
    كتوش 06-26-2013 08:0
    حركتكم جبانة ياناس الفاشر ما بتشبه السودانيين نحن الحركات دي مكجننه عند الافارقة وانشاءالله ينتصروا عليكم النمور باذن الله عشان تعرفوا ان الله حق ..
  • #7
    شنداوى 06-26-2013 08:0
    توقعنا الانسحاب من هذه المنافسة بعد أن بقي الفريق بمطار الخرطوم من 11 ص حتي 6 مساء وبعد كده كمان تأخير بمطار الفاشر ........ لاداعي فسيكافا أصلا بطوله لاترقي لمستوى البطولات القارية وغير معترف بها من الفيفا ولا تشرف أى فريق ينالها أبدا وطالما أن فيها ممارسات غير شريفه كان الاولي تركها من الخرطوم ؟؟
  • #8
    مختاار 06-26-2013 08:0
    حتي هنا يا نقور عايز تنظر وتشجب وتستنكر خت ليك سفه اقصد خت الرحمن في قلبك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019