• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فورلان لابد من الفوز نيجيريا

فورلان لابد من الفوز نيجيريا
كفرووتر/ وكالات يخطط دييجو فورلان لخوض مباراته الدولية المئة مع استعداد اوروجواي التي خسرت أمام اسبانيا في مباراتها الاولى بكأس القارات لكرة القدم لملاقاة نيجيريا الخميس.
وقال فورلان للصحفيين قبل ان تلتقي اوروجواي مع بطلة افريقيا التي سحقت تاهيتي 6-1 يوم الاثنين "يجب ان نفوز بكل تأكيد ليكون لدينا فرصة في المضي قدما في البطولة."
واضاف المهاجم البالغ من العمر 34 عاما والفائز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2010 "لقد حققوا الفوز بالمباراة التي كان يجب ان يفوزوا بها وسجلوا العديد من الاهداف وسيكون التعادل افضل بالنسبة لهم."
وتابع فورلان الذي سيسعى ايضا لزيادة عدد اهدافه مع اوروجواي الى 33 هدفا "تمتلك نيجيريا لاعبين مميزين والكثير منهم يلعب في اوروبا وهم اقوياء بدنيا لذلك فان المباراة لن تكون سهلة على الاطلاق.. سيكون لقاء صعبا.
وخسرت اوروجواي بطلة امريكا الجنوبية 2-1 أمام اسبانيا بطلة العالم واوروبا في مباراتها الافتتحية بالمجموعة الثانية يوم الاحد وهو اللقاء الذي شهد مشاركة فورلان كبديل في الدقيقة 69.
وقد يترك التعادل اوروجواي بحاجة للفوز بنتيجة كبيرة في آخر مباراة لها ضد تاهيتي مع ضرورة فوز اسبانيا على نيجيريا يوم الاحد المقبل ليكون لديها فرصة في بلوغ الدور قبل النهائي.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1087
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019