• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

طبيب برشلونة يطالب نيمار بزيادة وزنه

طبيب برشلونة يطالب نيمار بزيادة وزنه
كفرووتر/ وكالات قال برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني امس الاربعاء إن وزن المهاجم البرازيلي نيمار قليل بعض الشيء ويحتاج لزيادته للتأقلم مع كرة القدم الاسبانية.
ووقع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما الذي يبلغ طوله 1.74 متر ويزن 64.5 كيلوجرام على عقد لمدة خمس سنوات مع بطل الدوري الاسباني مقابل 57 مليون يورو (76.3 مليون دولار).
وعقب مشاركته مع البرازيل في كأس القارات من المرجح ان يظهر نيمار لاول مرة مع برشلونة في لقاء ودي في جدانسك في بولندا الشهر المقبل.
وقال ريكارد برونا طبيب برشلونة خلال مؤتمر صحفي "اخضعناه لفحص طبي سريع وكان وزنه أحد الامور التي كنا نرغب في التيقن منها."
واضاف "الانطباع الاول ان وزنه البالغ 64.5 كيلوجرام يبدو قليلا وربما يفتقر لعدد من الكيلوجرامات التي لا استطيع ان افصح عنها بالضبط."
وتابع "مع مضي الموسم قدما سنتعرف على اللاعب وسنجمع معلومات بصفة مستمرة. بهذه الطريقة سنستطيع تحديد الوزن المثالي."
ونيمار ليس أول لاعب في برشلونة يبدو وزنه منخفضا. ومن المعروف ان النادي دفع لعلاج مهاجمه الارجنتيني ليونيل ميسي - الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات - بهدف الاسراع في نموه عندما كان ناشئا ضعيفا.
وقال برونا ايضا إن الجراحة التي خضع لها القائد كارليس بويول لازالة كيس في الركبة اليوم الاربعاء تكللت بالنجاح وسيكون جاهزا لبداية التدريبات التي تسبق انطلاق الموسم مع بقية زملائه في منتصف يوليو تموز المقبل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  3131
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019