• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

مدرب منتخب الارجنتين: ميسي لا يحتاج الى توجية

مدرب منتخب الارجنتين: ميسي لا يحتاج الى توجية
كفرووتر/ وكالات أكد مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، أليخاندرو سابيلا، الأربعاء أنه يتحدث "قليلا ويكتفي بالحديث في الأمور الهامة فقط" مع قائد بلاده ومهاجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.
وقال سابيلا في مقابلة مع قناة (فوكس سبورتس)، أثناء حديثه عن توجيهاته التي يقدمها للاعبين أثناء المران "مع ميسي لا أتحدث كثيرا، بل بالكاد وفي الأمور الهامة فقط".
ونقلت القناة نصيحة مدرب ميسي السابق وبايرن ميونخ الألماني حاليا، بيب جوارديولا لسابيلا في هذا الشأن، بالتحدث قليلا مع "البرغوث"، بحسب تقارير نشرت في سبتمبر 2012 ، وهي النصيحة التي التزم بها المدرب الأرجنتيني بدقة.
وأبرز المدرب أنه يطالب مهاجميه ميسي وجونزالو إيجواين (ريال مدريد) وسرخيو أجويرو (مان سيتي) "بمساعدة بسيطة لمحاولة استعادة الكرة وكذلك تولي مهمة توسيع الخطوط في الملعب" عند اللعب بطريقة 4-3-3 وذلك للتصدي للهجمة المرتدة للخصم عبر طرفي دفاعه.
بينما كشف سابيلا أن أحد أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم في المنتخب خططيا هو لاعب وسط ريال مدريد، أنخل دي ماريا "قيمته داخل الملعب لا تعد ولا تحصى".
وستكون المباراة القادمة لمنتخب الأرجنتين، متصدر تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، هي ودية إيطاليا وصيف بطل أوروبا يوم 14 أغسطس المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1338
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019