• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

بيول يخضع لعملية ركبة

بيول يخضع لعملية ركبة
كفرووتر/ وكالات خضع قائد فريق برشلونة وقلب دفاعه المخضرم كارليس بويول، لعملية جراحية ناجحة امس الاربعاء، في ركبته اليمنى، وسيكون بإمكانه "المشاركة في فريقه للتحضير للموسم القادم اعتبارا من 16 يوليو القادم"، حسبما أكد طبيبه المعالج ريكاردو برونا.
وقد خضع بويول في الخامس عشر من مارس الماضي لمنظار جراحي في ركبته اليمنى، وهي الثانية خلال عامين ونصف العام، لحل مشاكل الغضروف الذي استمرت لديه لعدة مواسم.
وبعد مرور ثلاثة أشهر، لم يستطع بويول استرداد عافيته بشكل واضح ومع اقتراب بداية الموسم، ذهب إلى الهيئة الطبية التابعة للنادي الكتالوني بحثا عن حل.
وقال الطبيب برونا "لقد قمنا بالمزيد من الاختبارات وأدركنا أن الحل هو إزالة كيس بيكر، الذي تسبب في شعوره بالألام، وعدم قدرته على تمديد وتحريك ركبته بالكامل ومنعه عن اللعب بشكل فعال".
وكيس بيكر هو عبارة عن مجموعة سوائل تتكون خلف الركبه نتيجة لتراكم السائل الزلالي عند ضعف الغشاء الذي يغطي مفصل الركبة.
وفي حالة بويول، كان يتوجب إزالة هذا الكيس، الذي تعرض للثقب عدة مرات لإفراغ السوائل من داخله التي كانت تؤثر على حركة المفصل.
وأكد الطبيب المعالج إنه "مع هذه الجراحة نعتقد أننا قد وضعنا حدا لمشكلته" موضحا أن "اللاعب لم يجر عبثا هذه الجراحة ولكنه ضحى بفترة اجازته لإجراء العملية ليستعد للموسم القادم بصحة جيدة".



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1133
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019