• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الجزائري لوفضيل علي ابواب انتر ميلان

الجزائري لوفضيل علي ابواب انتر ميلان
كفرووتر/ وكالات أكد ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الايطالية صحة الاخبار التي تناولتها وسائل الاعلام الايطالية كلها بالامس بشأن احتمالية انتقال مهاجم الانتر انطونيو كاسانو الى بارما في صفقة تبادليه مقابل ضم المهاجم الجزائي اسحاق بلفوضيل.
وقال موراتي في تصريحات ابرزها موقع فوتبول ايطاليا " هناك مفاوضات بالفعل مع نادي بارما لضم اسحاق بلفوضيل مهاجم الفريق ، انه لاعب رائع وبامكانه ان يصبح بنزيمة جديد ".
واضاف موراتي " لا اعلم هل سيكون كاسانو طرفاً في الصفقة ام لا ، الامور لا تزال معقده ن والمدافع سيلفستري ايضاً قد يصبح جزءاً منها ".
واختتم رجل الاعمال الايطالي الشهير حديثه قائلاً " لا اعلم اذا كنا سنقدر على المنافسه على لقب الدوري الموسم المقبل ولكني متأكد من اننا سندعم الفريق بشكل ممتاز فلاعبين من نوعية بلفوضيل وماورو ايكاردي لاعب سامبدريا على رأس اولويتنا في القترة المقبل".
يذكر ان شبكة سكاي سبورت كانت قد اكدت امس عن اقتراب الانتر من ضم بلفوضيل في صفقة ملكية مشتركة مقابل دفع مبلغ 10 ملايين يورو بالاضافة الى خيار ضم بارما احد اللاعبين كاسانو او سلفيستري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1121
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019