• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

اشبيلية يبيع ثلاثة من لاعبيه لاستون فيلا

اشبيلية يبيع ثلاثة من لاعبيه لاستون فيلا
كفرووتر/ وكالات يستعد نادي أشبيلية الأسباني لكرة القدم لبيع لاعبيه الشابين أنطونيو لونا ولويس ألبرتو لأندية إنجليزية ، طبقا لما ذكرته تقارير إعلامية امس الأربعاء. وذكرت التقارير أن لونا /22 عاما/ في طريقه إلى أستون فيلا مقابل 9ر1 مليون يورو (45ر2 مليون دولار) علما بأنه أعير في الموسم الماضي إلى مايوركا الذي هبط في نهاية الموسم إلى دوري الدرجة الثانية.
وإضافة لهذا ، يستعد أشبيلية لبيع لويس ألبرتو إلى ليفربول الإنجليزي مقابل 5ر7 مليون يورو. ولعب لويس ألبرتو /20 عاما/ دورا مؤثرا للغاية في فوز المنتخب الأسباني بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب (تحت 21 عاما) التي اختتمت أمس الاول بفوز الفريق 4/2 على نظيره الإيطالي في المباراة النهائية للبطولة. وإذا تمت الصفقة ، سيصبح لويس ألبرتو ثاني لاعب أسباني شاب يتعاقد معه ليفربول هذا الصيف بعدما ضم الفريق اللاعب إياجو أسباس من سلتا فيجو الأسباني كما يمثل اللاعب حلقة جديدة في سلسلة اتجاه اللاعبين الأسبان للاحتراف بالدوري الإنجليزي.
وأنهى أشبيلية الموسم الماضي في المركز التاسع بالدوري الأسباني ويعاني الفريق من ديون هائلة كما يدرس النادي عرضا تلقاه من أتلتيكو مدريد الأسباني للتعاقد مع المهاجم الأسباني الدولي ألفارو نيجريدو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1525
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019