• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فورلان ينفي علمه بمفاوضات اندية مكسيكية معه

فورلان ينفي علمه بمفاوضات اندية مكسيكية معه
كفرووتر/ وكالات أكد دييجو فورلان نجم هجوم منتخب أوروجواي لكرة القدم امس الثلاثاء تجاهله لاهتمام الأندية المكسيكية بالتعاقد معه مشيرا إلى أنه سمع فقط "بعض الروايات" بهذا الشأن.
وقال فورلان لاعب انترناسيونال البرازيلي ، في مقابلة مع الإعلاميين بالفندق الذي يقيم به الفريق في مدينة سالفادور البرازيلية ، "لا أعلم شيئا".
ويستعد منتخب أوروجواي حاليا للمباراة المرتقبة أمام نظيره النيجيري بعد غد الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.
وخسر المنتخب الأوروجوياني مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره الأسباني بطل العالم وأوروبا 1-2 أمس الأول الأحد.
وقال فورلان "المنتخب النيجيري لديه لاعبون رائعون من الناحية البدنية ولديهم طاقة هائلة. المواجهة معه لن تكون سهلة وسيحاول تحقيق التعادل على الأقل في مواجهتنا خاصة بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى (على تاهيتي 6-1) ".
وأشار فورلان "التعادل مع المنتخب النيجيري لن يكون نتيجة سيئة بالنسبة لأوروجواي رغم أنه سيضيف عنصر التوتر على أداء الفريق حيث سيكون مطالبا بتحقيق الفوز بفارق أكثر من ستة أهداف على تاهيتي.
ويرى فورلان أن المواجهة مع نيجيريا هي "المباراة الحاسمة" مشيرا إلى أن المنتخب النيجيري ليس كما كان قبل سنوات ولكنه منافس صعب للغاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1077
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019