• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

نجم المنتخب الاسباني الشاب تياجو الكانترا يدخل التاريخ من اوسع الابواب

نجم المنتخب الاسباني الشاب تياجو الكانترا يدخل التاريخ من اوسع الابواب
كفرووتر/ وكالات بات الأسباني تياجو ألكانترا اليوم الثلاثاء أول لاعب ينجح في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" بنهائي كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاما ، يلعب على مباراة واحدة.
وفي 1978 كان النهائي بين ألمانيا ويوغوسلافيا حيث سجل وحيد خليلهودزيتش هاتريك سمح بالتعادل بأربعة لترفع يوغوسلافيا الكأس.
وبعدها بأربع سنوات كانت ليتبارسكي سجل أيضا هاتريك في مباراة العودة بين إنجلتر وألمانيا في النهائي ، إلا أن ألمانيا لم تفز باللقب.
وتوجت أسبانيا اليوم الثلاثاء بكأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاما بالفوز على إيطاليا بنتيجة 4-2 حيث تكفل تياجوا بتسجيل ثلاثة أهداف وحده.
افتتح تياجو التسجيل (ق6) برأسية بعد متابعة رائعة لعرضية من مهاجم ريال مدريد الإسباني الشاب ألبارو موراتا ثم أضاف الهدف الثاني عقب أن تسلم تمريرة من كوكي على صدره ثم سددها بيسراه لتسكن الشباك وبعده أحرز الهدف الثالث له وللفريق من ركلة جزاء.
وكاد تياجو أن يحرز الهدف الرابع له ولأسبانيا عقب دقيقتين فقط من انطلاق الشوط الثاني ، إلا أن فرانشيسكو باردي حارس إيطاليا نجح في ابعاد تسديدته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1682
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019