• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

هزيمة قاسية لقطر من اوزبكستان

هزيمة قاسية لقطر من اوزبكستان
كفرووتر/ وكالات اكتسح منتخب اوزبكستان بنتيجة 5/1 في المباراة التي اقيمت عصر امس في العاصمة الاوزبكية ظشقند وانتهى شوطها الأول بتقدم متنتخب قطر بهدف نظيف .
سجل اهداف اللقاء ناسيموف هدفين واوليج زيتنيف واحمدوف واوليج بيك باكييف لاوزبكستان وسجل هدف قطر الوحيد عبد القادر الياس .
وبهذه النتيجة رفعت اوزبكستان رصيدها الى 14 نقطة احتلت بها المركز الثالث في مجموعتها بفارق هدف عن منتخب كوريا الجنوبية التي تأهلت باحتلالها المركز الثاني في المجموعة حيث تساوى الفريقان في رصيد النقاط .
لعب العنابي القطري في بداية اللقاء بتشكيلة ضمت أحمد سفيان في حراسة المرمى أمامه في الدفاع الرباعي مصعب محمود في الجانب الايمن وعبد الكريم حسن في الأيسر وابراهيم ماجد وإبراهيم الغانم في قلب الدفاع وفي الوسط طلال البلوشي وحمد العبيدي وحسين علي شهاب وحسن الهيدوس وفي الامام يوسف أحمد وعبد القادر الياس
ويظهر من تشكيلة العنابي مشاركة بعض الوجوه الجديدة التي لم تشارك باستمرار في تشكيلته وابرزها الحارس أحمد سفيان وايضا حسين علي شهاب وعبد القادر الياس ومصعب محمود وحمد العبيدي وعبد الكريم حسن .
جاء الشوط الأول جيد المستوى كان منتخب اوزبكستان هو الأفضل فيه رغم تأخره بهدف خلاله لمصلحة العنابي القطري حيث ردت العارضة هدفا وكذلك القائم لمصلحة فريق اوزبكستان خلاف الفرص العديدة التي انقذها الحارس المتميز في تلك المباراة أحمد سفيان وحافظ من خلالها على تقدم العنابي بهدف سجله المهاجم الجديد على التشكيلة العنابية عبد القادر إلياس .
وشهد الشوط الاول اجراء المنتخب القطري لتغييرين بسبب الاصابة الأول بخروج حسين علي شهاب ومشاركة خلفان ابراهيم في الدقيقة 31 والثاني بنزول محمد كسولا بدلا من حمد العبيدي وذلك قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق .
وجاء الشوط الثاني مغايرا تماما عن الأول حيث شهد انهيار دفاعي في منتخب قطر واستقبلت شباكة خمسة اهداف وانقذت العارضة هدفا سادسا وايضا انقذ الحارس اكثر من فرصة .
وفي بداية هذا الشوط اجرى مدرب قطر التغيير الثالث بنزول حامد اسماعيل بدلا من مصعب محمود ولم يكن في حالته وتسبب في أكثر من هدف في مرمى منتخب بلاده معب قية المدافعين الذين كانوا جميعا في خارج " الفورمة "
صمد منتخب قطر ربع ساعة في الشوط الثاني ونجح في ايقاف خطورة اوزبكستان ولكن مع الهجوم الضاغط لهم نجحوا في التعادل عن طريق البديل ناسيموف في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 .
وانتظر منتخب اوزبكستان حتى الدقيقة 73 حتى سجل الهدف الثاني عن طريق اوليج زيتينف وهو من اجمل الاهداف حيث استلم اللاعب الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ المدافعين حامد اسماعيل وابراهيم ماجد اكثر من مرة وسدد كرة ولا أجمل في الزاوية الضيقة والقريبة للحارس مسجلا منها الهدف الثاني الذي كان بمثابة نقطة تحول لانفتاح الدفاع القطري في بقية زمن المباراة .
وجاء الهدف الثالث عن طريق ناسيموف وهو الثاني له من كرة سقطت من الحارس سددها مباشرة في المرمى .
وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء ونتيجة الضغط الكبير سجل منتخب اوزبكستان هدفين عن طريق احمدوف في الدقيقة 88 واختتم المهرجان اوليج بيك باكييف مهرجان الاهداف في الوقت بل الضائع وحاولوا ان يسجلوا هدفا سادسا ولكن لم يسعفهم الوقت ليخرجوا فائزين بخماسية ونصف مقعد .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1119
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019