• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

تأجيل محاكمة ريبيري وبنزيمة في قضية ممارسة الجنس مع قاصر

تأجيل محاكمة ريبيري وبنزيمة في قضية ممارسة الجنس مع قاصر
كفرووتر/ وكالات قررت محكمة نقض فرنسية امس الثلاثاء في باريس إرجاء محاكمة لاعبي الكرة الفرنسيين فرانك ريبيري وكريم بنزيمة ، المتهمين بدفع أموال لممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر، حتى يناير 2014 .
جاء ذلك عقب إثارة محامي ريبيري مسألة دستورية قررت المحكمة إحالتها إلى محكمة أعلى.
ودفع المحامي بأن القانون، الذي يعاقب على عرض ممارسة الجنس مقابل المال على قاصر ، غير واضح وطلب من محكمة النقض مراجعة ما إذا كان هذا سليما من الناحية الدستورية.
ووافقت المحكمة على تأجيل المحاكمة حتى تفحص محكمة أعلى المسألة.
ونفى ريبيري لاعب خط الوسط بنادي بايرن ميونخ /30 عاما/ وبنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد /25 عاما/ الاتهامات . واعترف ريبيري بمواقعة زاهيا دهار في فندق بميونخ عام 2009 ولكنه قال إنه لم يكن يعلم انها قاصر . وكانت تبلغ وقتها 17 عاما .
أما بنزيمة فينفي إقامته علاقة جنسية مع دهار الجزائرية المولد في باريس عام 2008 .
وقالت دهار إن الرجلين دفعا لها أموال مقابل ممارسة الجنس ولكنها تصر على كلاهما لم يكن يعلم انها قاصر .
ومن وقتها أصبحت بائعة الهوى سابقا /21 عاما/ التي تنفي ان تكون جزء من القضية ، مصممة ملابس داخلية شهيرة بدعم من مصمم الأزياء الألماني كارل لاجرفيلد.
ولن تمثل أمام المحكمة امس . كما لن يحضر اللاعبان ، بحسب محاميهما .
الجدير بالذكر أن ممارسة الجنس مع قاصر جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لما يصل إلى ثلاث سنوات ودفع غرامة تبلغ 45 ألف يورو (60 ألف دولار ) .
وتفجر الموضوع في عام 2010 قبل فترة قصيرة من الاداء الكارثي للمنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا
كما اتهم ستة أشخاص اخرين ، من بينهم الأخ غير الشقيق لريبيري ، في القضية . وواجه بعضهم تهمة العمل كقواد وهي تهمة تصل عقوبتها إلى السجن لمدة عشر سنوات.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2467
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019