• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

تعديلات في توليفة اسبانيا امام تاهيتي

تعديلات في توليفة اسبانيا امام تاهيتي
كفرووتر/ وكالات يبدو أن الفرق الكبير بين المنتخب الإسباني، بطل العالم وأوروبا، وتاهيتي الذي يحتل المركز (138) في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيدفع المدير الفني ل"الماتادور" فيسنتي ديل بوسكي، للتفكير في الاستغناء عن لاعبيه الأساسيين في المباراة المقبلة التي ستجمع الفريقين لإدخار طاقتهم.
وقد يقوم ديل بوسكي باللعب بخافي مارتينيز كمدافع، على الرغم من أنه منذ انتقاله لبايرن ميونيخ الألماني يلعب في منطقة الوسط.
وأظهرت التدريبات أن التشكيل المحتمل لإسبانيا أمام تاهيتي، يقد يتكون من فيكتور فالديز، وأزبيليكويتا، وراؤول ألبيول، وخافي مارتينيز، ومونريال، ونافاس، وكازورلا، وماتا، وسيلفا، وفيا وفرناندو توريس.
وفي حالة إبقاء ديل بوسكي على موقع خافي فى خط الوسط، سيضطر إلى وضع جيرارد بيكيه أو سرخيو راموس، كلاعب أساسي مرة أخرى في خط الدفاع، ليحرم أحدهما من الراحة.
وستكون المباراة المقبلة أمام تاهيتي فرصة جيدة للمهاجم ديفيد فيا، لتعزيز رصيده من الأهداف حيث يعتبر هداف المنتخب الإسباني عبر تاريخه، حيث سجل 53 هدفا حتى الآن، والمهاجم فرناندو توريس لاعادة الثقة له.
ويحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف نيجيريا التي هزمت تاهيتي أمس الاثنين 6-1.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1211
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019