• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

سواريز غير مهتم بتحطيم رقم فورلان

سواريز غير مهتم بتحطيم رقم فورلان
كفرووتر/ وكالات قلص نجم كرة القدم الأوروجوياني لويس سواريز من أهمية معادلته الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يحرزها أي لاعب في تاريخ منتخب أوروجواي، مشيرا إلى أن الأكثر أهمية بالنسبة له كان محاولة قيادة الفريق أمس الأحد إلى نتيجة أفضل في مواجهة أبطال العالم.
وعادل سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي أمس الاول الرقم القياسي المسجل باسم زميله دييجو فورلان حيث تساوى معه في رصيد 33 هدفا لكل منهما مع منتخب أوروجواي، وذلك بعدما سجل سواريز الهدف الوحيد لفريقه في المباراة التي خسرها 1-2 أمام المنتخب الأسباني أمس ضمن فعاليات كأس القارات المقامة حاليا في البرازيل.
ولكن سواريز قلل من أهمية هذا الإنجاز قائلا "الشيء المهم كان محاولة تحقيق نتيجة أفضل. لم نستطع ولكن علينا أن نواصل المحاولة".
واعترف سواريز بأن فريقه خسر أمام "منافس رائع مرشح للفوز باللقب.. لديه لاعبون متميزون".
وأرجع سواريز أحد أسباب الهزيمة في هذه المباراة إلى حالة الإجهاد التي يعاني منها الفريق بعد مباراته التي خاضها يوم الثلاثاء الماضي وفاز فيها على فنزويلا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وقال سواريز "بكل وضوح ، كان الإجهاد سببا في الهزيمة. ركضنا كثيرا طوال المباراة. ولكننا خسرنا أمام منافس استحق الفوز".
ويخوض منتخب أوروجواي مباراته التالية في البطولة أمام نظيره النيجيري يوم الخميس كي يستكمل مسيرته في المجموعة الثانية بلقاء منتخب تاهيتي الأسبوع المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1074
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019