• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

ناني يجهل مستقبله مع مانشيستر

ناني يجهل مستقبله مع مانشيستر
كفرووتر/ وكالات اعترف لويس ناني جناح منتخب البرتغال امس بأنه لا يعرف ما إذا كان سيستمر مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي أم سيرحل إلى فريق آخر خلال الموسم المقبل.
وحين سئل ناني عن مستقبله أجاب في تصريحات صحفية "لا يوجد شئ مؤكد، إنني هادئ الآن، القرار سيكون في يدي، سأختار الأفضل بالنسبة لي".
وينتهي عقد ناني، الذي ترجع جذوره إلى الرأس الأخضر، مع "الشياطين الحمر" في يونيو/حزيران 2014 ، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 50 مليون يورو.
واستبعد النجم البرتغالي (26 عاما) عودته إلى مسقط رأسه في الوقت الحالي، فيما لم يعلق على احتمالية انتقاله لموناكو العائد الموسم المقبل للدرجة الأولى في فرنسا.
وفي هذا الشأن قال "أحترم كل الأندية البرتغالية، وخاصة الكبار سبورتنج لشبونة وبنفيكا وبورتو، لكن أعتقد أن عودتي هناك غير ملائمة، مستواي مختلف".
وخاض ناني 66 مباراة رسمية مع منتخب البرتغال، ويلعب في مانشستر يونايتد منذ 2007 حين انتقل من سبورتنج لشبونة مقابل 25 مليون يورو، لكنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي في أغلب مباريات الموسم الماضي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1138
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019