• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

مانشيني في طريقه لتدريب منتخب كبير

مانشيني في طريقه لتدريب منتخب كبير
كفرووتر/ وكالات أكد المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني المدرب السابق لنادي مانشيستر سيتي الانجليزي والذي اقيل من منصبه الشهر الماضي انه يأمل في العودة للتدريب مرة اخرى قريباً وربما يكون ذلك عبر احد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة في البرازيل .
وقال مانشيني في تصريحات أبرزها موقع فوتبول ايطاليا " أتمنى أن أعود للتدريب في أسرع وقت وإلا انتظر كثيراً ، وربما يكون من الأفضل العودة من أحد المنتخبات التي ستشارك في المونديال القادم " .
وعن الفترة التي قضاها مانشيني في مانشستر سيتي قال " كنا نراقب في الفترة الاخيرة موقف كافاني مهاجم نابولي ن وكان أحد أبرز أهداف الفريق ، لا أعلم هل تفكر الادارة بنفس الطريقة ام الامور تغيرت بعد رحيلي ، ولكنه كان أبرز أهداف السيتي في الصيف ولكن هذا لا ينكر إعجابي الشديد بالمهاجم البوسني دجيكو والذي بامكانه أحراز ما بين 20 الى 30 هدف في الموسم " .
وعن حال فريقه السابق الإنتر قال مانشيني " الانتر نادي كبير ، لديه تاريخ رائع ويملك شعبيه جارفة ولكنه ليس مكان سهل للعمل به ، المدرب الجديد ماتزاري هو مدرب رائع ويملك كل الامكانيات التي تعيدهم الى مكانهم الصحيح مرة اخرى "
يذكر أن إنتر ميلان كان قد قدم واحداً من أسوأ مواسمه واحتل المركز التاسع وفشل في التأهل اوربياً للمرة الاولى منذ 14 عاماً .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1022
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019