• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

كاسانو مستمر مع الانتر حتى الموسم المقبل

كاسانو مستمر مع الانتر حتى الموسم المقبل
كفرووتر/ وكالات أكد بيبي بوتزو وكيل أعمال المهاجم انطونيو كاسانو لاعب نادي انتر ميلان والمنتخب الايطالي ان موكله سيبقى مع انتر ميلان الموسم المقبل ليغلق الباب على اندية دبي ونادي موناكو الفرنسي الذين تقدموا جميعهم بعروض لضم المهاجم الموهوب خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقال بوتزو لصحيفة توتو سبورت " كاسانو سيبقى الموسم المقبل مع الانتر ، لدينا عروضاً من بعض اندية دبي بالاضافة الى نادي موناكو الفرنسي ولكن انطونيو مستمر مع الانتر " .
وأضاف بوتزو " اعتقد ان الانتر بامكانه العودة من جديد للانتصارات بعد موسم سىء للغايه وذلك لعدم المشاركة اوربياً وهو ما يعني حصولهم على راحة اكبر من باقي الفرق ".
وإستمر وكيل اعمال المهاجم الايطالي في حديثه قائلاً " لم نتحدث بعد مع المدرب ماتزاري ولكنه يعرف كاسانو جيداً وعلاقتهما رائعة ، واعتقد انه سيطلب التعاقد مع بعض اللاعبين الملائمين لطريقة لعبه ولكن هذا لن يؤثر على كاسانو واستكماله لعقده " .
يذكر ان كاسانو كان قد انتقل للانتر الصيف الماضي قادماً من الغريم التقليدي الميلان الا انه دخل في مشكلات عديدة مع المدرب السابق سترامتشوني قربت من رحيله عن الانتر الا ان تعيين المدرب ماتزاري والذي سبق له العمل مع كاسانو في سامبدوريا غير الامور كثيراً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  899
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019