• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

اثني على صفقة نيمار..روبرتو سولدادو يجتهد كي يكون اساسيا مع الماتدور

اثني على صفقة نيمار..روبرتو سولدادو يجتهد كي يكون اساسيا مع الماتدور
كفرووتر/ وكالات قال المهاجم روبرتو سولدادو امس الخميس إنه يجتهد كي يكون المهاجم الأساسي للمنتخب الأسباني لكرة القدم الذي يستهل يوم الأحد المقبل مشواره في كأس القارات ، بمواجهة أوروجواي بمدينة ريسيفي البرازيلية.
واعترف المهاجم "أعمل كل يوم كي أكون مهاجم المنتخب ، لكن نظام المناوبة جيد". وعادة ما ينوع فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني طريقة اللعب الخططية للفريق ، حيث قد يلعب برأس حربة صريح ، لكنه قد لا يدفع بأي مهاجمين كذلك. ويبدو أن سولدادو ، الذي سجل خمسة أهداف في مبارياته الأخيرة مع المنتخب ، قد نضج كلاعب أساسي ، بعد أن استبعد من الفريق الذي أحرز لقب بطولة الأمم الأوروبية عام 2012 في بولندا وأوكرانيا.
وقال مهاجم فالنسيا إن أسبانيا ليس عليها أن تقلل من أهمية البطولة ، التي تنطلق يوم السبت ، وتمتد حتى 30 يونيو ، رغم أن هدفه كان واضحا "أتينا من أجل الفوز ببطولة كأس القارات". وقال "البرازيل تحمل اسم الفريق المرشح. لابد من احترامها كثيرا لأنها مرشحة بقوة. أوروجواي إحدى القوى الأخرى. لن يكون من السهل الفوز عليهم. نأمل أن نحقق الفوز". وأضاف سولدادو ، الذي سيحمل قميص تشابي ألونسو رقم 14 نظرا لغياب لاعب وسط ريال مدريد عن البطولة للإصابة ، أنه لا يخطط للرحيل عن فالنسيا.
وأكد "إنني بخير في فالنسيا. لدي تعاقد حتى 2017. أود أن ألعب في إنجلترا أو ألمانيا ، لكن في المستقبل. أتمنى استكمال تعاقدي. على جماهير فالنسيا أن تطمئن"، مبديا إعجابه بصفقة ضم برشلونة لنيمار.
وقال "إنه قادم إلى أفضل دوري في العالم ، وسيرفع من مستوى برشلونة. أرحب به في أسبانيا. الدوري سيكسب هو الآخر مع نيمار".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1212
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019