• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الميركاتو مولع نار

برشلونة يريد توريس وموناكو يعرض 127 مليون دولار على بيل

برشلونة يريد توريس وموناكو يعرض 127 مليون دولار على بيل
كفرووتر/ وكالات قالت صحيفة "ذي صن" البريطانية إن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع المهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس لاعب تشيلسي الإنجليزي.
وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته امس الخميس إلى أن العملاق الكتالوني مستعد لدفع 17 مليون جنيه إسترليني، 25 مليون دولار تقريبا، لضم توريس إلى قلعة نو كامب.
وأضافت الصحيفة بقولها "يريد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن يعقد جلسة خاصة مع توريس قبل أن يتخذّ أي قرار يتعلق بتوريس الذي يحصل على أعلى راتب في البلوز".
ولا يزال يتبقى لتوريس 3 سنوات في عقده مع تشيلسي.
وأحرز توريس 22 هدفا مع البلوز منذ انتقاله للفريق من ليفربول في يناير 2011، إلا أن رصيده التهديفي في الدوري ضئيل للغاية، حيث أحرز 8 اهداف فقط.
ويرغب برشلونة، الذي رصد 35 مليون جنيه إسترليني، 52 مليون دولار، لضم المدافع البرازيلي ديفيد لويز لاعب تشيلسي، في التعاقد مع توريس لتدعيم هجومه بعد ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وتصاعد التكهنات حول رحيل ديفيد فيا من البارسا.
وفي بورصة الانتقالات الصيفية، قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رصد 85 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 127 مليون دولار، لضم النجم الويلزي جاريث بيل لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي العاصمة الفرنسية مستعد لدفع هذا الرقم القياسي لضم بيل في الوقت الذي أعرب فيه نادي ريال مدريد الإسباني عن رغبته القوية في التعاقع مع اللاعب.
وأكدت الديلي ميل أن بطل الدوري الفرنسي يرغب أيضا في التعاقد مع البرتغالي فيلاش بواش مدرب السبيرز، في حالة رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى النادي الملكي.
وأشارت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي يسعى جاهدا لضم لاعب الوسط البلجيكي الدولي مروان فيلايني من ايفرتون.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه ايفرتون للتعاقد مع المهاجم الإيفواري الدولي أرونا كونيه لاعب ويجان الهابط حديثا لدوري الدرجة الأولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1451
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019