• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

برشلونة يساند ميسي ويمدد لفالديز

برشلونة يساند ميسي ويمدد لفالديز
كفرووتر/ وكالات أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، ساندرو روسيل، الخميس عن دعمه لمهاجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا ثقة إدارته في برائته من تهم التهرب الضريبي.
وقال روسيل "تحدثت مع أسرة اللاعب وهي تشعر بالهدوء إزاء هذه القضية، نقدم لهم دعمنا الكامل لأننا نثق في براءة ميسي من تلك التهم".
وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، قد نفى بنفسه الاتهامات التي نسبتها إليه النيابة الإسبانية أمس بالتهرب من دفع أكثر من أربعة ملايين يورو من الضرائب.
وأشار ميسي في بيان على صحفته الرسمية بموقع (فيس بوك) إلى أنه "علم من الصحافة" بقيام النيابة العامة للجرائم الاقتصادية في مدينة برشلونة الإسبانية برفع بدعوى ضده هو ووالده خورخي أوراسيو ميسي، بتهمة التهرب من الضرائب.
وقال ميسي "لقد فاجئنا هذا الأمر، لأننا لم نرتكب أي مخالفة. ودائما ما كنا نحترم التزاماتنا الضريبية باتباع نصائح مستشارينا الضريبيين، الذين سيتولون توضيح هذا الموقف".
وعن تصريحات مدرب ريال مدريد السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، حول أن الملكي تحت قيادته كسر هيمنة البرسا، رد "نتصارع مع فرق متشوقة للألقاب بعد صيام طويل، هيمنة برشلونة استمرت خمس سنوات الآن، لقد فزنا بليجا الأرقام القياسية".
وأكد على جانب آخر استمرار حارس مرماه فيكتور فالديس لموسم آخر مع الفريق الكتالوني، مضيفا "لكن رغم ذلك لازلنا نبحث عن حراس آخرين للمستقبل".
وحول المدرب الكتالوني تيتو فيلانوفا، أشار "نعلم أنه سيقضى أسبوعين في نيويورك للخضوع لفحوصات طبية، لكنه بحالة صحية جيدة وهذا هو الأهم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1219
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019