• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

مارسيلو بيليسا مدربا لسانتوس البرازيلي

مارسيلو بيليسا مدربا لسانتوس البرازيلي
كفرووتر/ وكالات أجمعت وسائل الإعلام البرازيلية امس الخميس على أن الأرجنتيني مارسيلو بييلسا بات قريبا من تولي الإدارة الفنية لنادي سانتوس لكرة القدم. وبحسب ما ذكرته صحيفة (فوليا دي ساو باولو)، ورغم أن مجلس إدارة النادي البرازيلي لم يتلق بعد ردا نهائيا على العرض الذي قدمه الأسبوع الماضي ، يعد سانتوس بالفعل استقبالا فخما للمدرب الأرجنتيني.
ورغم وجود بعض البنود الهامة قيد التفاوض ، مثل راتب المدرب وموعد بدء التعاقد ، يملك المدرب /57 عاما/ "المباركة الملكية" داخل النادي ، بعد أن وصفه أسطورته التاريخية بيليه "الملك" بأنه "مدير فني ممتاز"، واعترف بأنه "الرقم واحد" في قائمة المرشحين.
وقال بيليه في تصريحات لموقع (لانسي) الرياضي "إنه مدرب متفوق. أعرفه شخصيا ، وهو إنسان متميز. سنرى ما إذا كان سيوقع". وبحسب (فوليا) ، وقبل أن يقدم ردا ، سيتوجه المدرب الملقب ب"المجنون" إلى البرازيل الأسبوع المقبل من أجل التعرف على منشآت النادي عن قرب ، مثل مركز تدريبات "الملك بيليه"، ومركز "مينيوس دي فيلا" الذي تتدرب به فرق الناشئين ، ومدينته الرياضية "فيلا بيلميرو".
وأقال سانتوس مدربه موريسي راماليو في الخامس من مايو الماضي ، وقدم بعدها عرضا أول للأرجنتيني ، لكنه اصطدم بعائقين هما ارتفاع الراتب الذي طلبه المدرب ، الذي يعتقد أنه كان خمسة ملايين دولار سنويا ، ورغبته في بدء عمله اعتبارا من يناير 2014، الأمر الذي لا يبدو سانتوس مستعدا لقبوله لأنه يريده أن يبدأ الآن.
ورغم المعوقات الأولى ، اتفقت وسائل الإعلام البرازيلية على أن سانتوس قدم عرضا بديلا يتضمن مقترحا يعرف أنه سيجذب بشكل خاص المدير الفني الأسبق للمنتخب التشيلي ، وهو العمل مع قطاعات الناشئين. وفي حالة قبوله العرض ، سيخلف الأرجنتيني الذي رحل مؤخرا عن تدريب أتلتيك بيلباو الأسباني ، راماليو الذي أقيل على نحو مفاجئ بعد أيام من الإعلان عن بيع نيمار نجم الفريق إلى برشلونة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2224
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019